اضبط الاشارة: تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022 على جميع الاقمار

تردد قناة الجزائرية الأولي الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2022، قد كثرت عمليات البحث عن  تردد قناة الجزائرية الأولي وقنوات بي ان سبورت ماكس وذلك في الساعات التي تسبق البث المباشر للمباراة كأس إفريقيا، حيث يتم نقل المباراة من خلال القنوات المفتوحة التي نقلت مباراة الجزائر وغانا الودية التي أقيمت في يوم الأربعاء الموافق ٦ من شهر يناير، الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر ، حيث ستقام بين المباريات التحضيرية لكأس إفريقيا 2022 بالكاميرون ، والمتوقع أن تقام في 9 يناير وتستمر حتى السادس من فبراير. الكثير من عشاق كرة القدم للمباريات الودية للجزائر وغانا لذا سنقدم لكم اليوم تردد القناة الجزائرية الأولى فتابعونا.

قناة الجزائرية الأرضية الأولى

كما حصلت قناة الجزائرية الأرضية الأولى على حق البث المباشر للمباراة الودية بين الجزائر وغانا يوم الأربعاء 5 يناير والتي ستقام في تمام الساعة 18:00 بملعب قطر بالمدينة التعليمية. السبت ونيلسات.

مباراة الجزائر ضد غانا

كما سيستضيف ملعب مدينة قطر التعليمية المباراة الودية بين الجزائر وغانا يوم الأربعاء 5 يناير الساعة 18:00 بتوقيت مصر والساعة 19:00 بتوقيت السعودية والساعة 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

كما يمكنك الحصول على تردد قناة النبأ الليبية ، اون تايم سبورت الأرضية وقناة بي إن سبورت المفتوحة ويمكن مشاهدتها على القنوات المذكورة ، والجدير بالذكر أن هذه القنوات تبث بطولة كأس الأمم الأفريقية. 2022.

وفي ختام مقالنا اليوم ذكرنا تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى ولمزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *