تكنولوجيا

تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 الخاصة بالأطفال على النايل سات

تردد قناة توم و جيري الجديد الخاصة بالأطفال على النايل سات، بحث الآن الكثير من الأهالي و أولياء الأمور و الأطفال الصغار بمختلف المراحل العمرية، عن تردد قناة توم و جيري الجديد على النايل سات، لأنها تعطيهم الإحساس بالسعادة و المرح، فهي تعد واحدة من أفضل القنوات التي يستمتع الأطفال بمشاهدتها، و بكل حماس ينتظرون البرامج التي تقدمها القناة، لذلك يتابعها عدد كبير من الأطفال في مصر و الوطن العربي بالكامل، بسبب المحتوي الترفيهي الجيد المسلي الذي يتم تقديمه على القناة، تابع معنا في السطور الآتية لمعرفة تردد قناة توم و جيري.

التردد الجديد الخاص بقناة توم و جيري 2022

  1. التردد هو ١١٢٥٢
  2. القمر الصناعي هو نايل سات
  3. معدل الترميز هو ٢٧٥٠٠
  4. الاستقطاب يكون أفقي

تعرف الآن على اهم ما يميز قناة توم و جيري

تعمل القناة على تسلية الأطفال بشكل مستمر بدون ملل ، لذلك يستمر الأطفال في المشاهدة على مدار اليوم بدون طلب تغيير القناة.

تستمر القناة في عرض كرتون توم و جيري ٢٤ ساعة، لذلك يفضلها الأطفال عن قنوات الأخرى، نظرا لحب معظم الأطفال الشديد لهذا الكرتون.

تعرض القناة معلومات يجب توصيلها للأطفال لتعلمهم الكثير من القيم و الأخلاق السليمة، و يكون ذلك على هيئة اعلانات كرتونية في شكل أغاني او صور كرتونية أو رسوم كرتونية.

ماهي قناة توم و جيري

هي قناة قام بتأسيسها أحد الرجال الأعمال المصريين الذين يهتمون بتقديم محتوى مميز و مناسب للأطفال و يسعدهم اثناء المشاهدة، فقام بعد ذلك بوضع خطة لتنفيذ هذه القناة، ثم قام بتطبيق الخطة عل الفور، و حصلت القناة علي نجاح كبير، و سجلت نسب مشاهدة عالية، و ذلك لأنها نالت إعجاب الكثير من المشاهدين من الصغار و الكبار، و كل هذا في فترة قصيرة جدا، و الآن يبحث عنها الجميع و عن التردد الخاص بها، و الان يمكن للأطفال متابعة جميع برامجهم اللذيذة الممتعة، وبالأخص برنامج توم و جيري، و ذلك بعد تحميل القناة و ضبط التردد الخاص بها على التليفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى