“العيب عندك” افضل مكان لوضع الراوتر لتقوية شبكات الواي فاي WiFi في المنزل الجميع عندة شبكة الواي فاي

جهاز التوجيه هو المصدر الرئيسي لنشر شبكة الواي فاي في المنزل من أجل الاستمتاع بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان داخل نطاق المنزل أو العمل، ولكن إذا وضعناه في المكان الخطأ فسيؤثر ذلك على سرعة الإنترنت، مما يجعلها أقل من 80٪ من السرعة الأساسية، لأن شبكة Wi-Fi تتأثر بالحقول المحيطة بها، لذا لن تستفيد منه إلا إذا تأكدت من وضع جهاز التوجيه الخاص بك في المكان الصحيح، كما سنشرح لك في هذا المقال.

مكان لوضع الراوتر
مكان لوضع الراوتر

أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل

وقال المهندس عمرو صبحي في حديث لـ “صباحك المصري” في مقابلة هاتفية مع المذيع، بالإضافة إلى الأثاث الضخم، أن هناك أجهزة تؤثر على الإنترنت في المنزل، وخاصة أفران الميكروويف والتلفزيونات. إنه يعيق حركة الشبكة ويساهم بشكل كبير في ضعفها. وحوض السمك المرايا وأي زجاج في الغرفة سيعكس الشبكة ولن يدخل الجهاز المحمول.

السبب الرئيسي وراء ذلك هو أنك وضعت جهاز التوجيه الخاص بك في المكان الخطأ. لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهاز التوجيه اللاسلكي، إليك أهم 7 نصائح وحيل لتقوية إشارة WiFi لمساعدتك في العثور على أفضل مكان لوضع جهاز التوجيه الخاص بك. الجدير بالذكر:

  1. وضع جهاز الراوتر في مكان قريب.
  2. تجنب الجدران السميكة والعوائق المادية الأخرى.
  3. ارفع جهاز التوجيه الخاص بك إلى الأعلى.
  4. تجنب وضع الراوتر في المطبخ.
  5. تجنب وضع الراوتر قرب الأجهزة الإلكترونية.
  6. تجنب أحواض السمك والأسطح العاكسة.
  7. قم بإعداد هوائي جهاز التوجيه.

احتفظ بجهاز التوجيه الخاص بك في مكان قريب. تجنب الجدران السميكة والعوائق المادية الأخرى. ارفع جهاز التوجيه لأعلى. تجنب وضع الموجه في المطبخ. تجنب وضع جهاز التوجيه بالقرب من الأجهزة الإلكترونية. تجنب أحواض السمك والأسطح العاكسة. احصل على هوائي جهاز التوجيه الخاص بك جاهزًا.

بالنسبة لأفضل مكان لوضع الراوتر يجب أن يكون بعيدًا عن الأجهزة التي تعمل عن بعد أو أي زجاج موجود، بالإضافة إلى أرض مرتفعة، بعيدًا عن الجدران والأثاث الضخم، وموقع متوسط ​​في المنزل، حتى نتمكن من ذلك. استفد بالكامل من الشبكة. وجه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.