رابط تحميل ببجي 2022 مباشر اخر اصدار تحديث PUBG mobile الجديدة

تحديث تحميل ببجي PUBG mobile وإصدار الموسم الجديد، تنال لعبة ببجي شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم في تعد أبرز وأفضل وانجح العاب الحروب والقتال، حيث تعد في صدارة العاب القتال، وتم إصدار العديد  من التحديثات والإصدارات لها منها الاصدار الكوري والصيني، والعالمي أو الاصلي لها بجانب صدور ببجي 2022  ، وينتظر الملايين من عشاق العاب ببجي (PUBG Mobile  Season ) إ حيث يعد من من أفضل المواسم التي قام مطورو الشركة بإطلاقها، حيث تم ادخال العديد من التعديلات عليها. 

تحميل ببجي
تحميل ببجي

تحديث ببجي PUBG mobile الجديدة 

تقوم لعبة ببجي بعمل تحديثات بشكل مستمر ف منها لعبة ببجي نيو الجديدة تتحدث عن عالم المستقبل 2051، كما أعلن الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي “تويتر” أنه سيتم اللعب في الموسم التاسع عشر من ببجي بصوت هنيدي “هتلعبوا ببجي بصوت هنيدي”، وقد لاقى هذا الخبر استحسان، وشغف العديد من مستخدمي اللعبة لهذا التحديث و ينتظرونه بفارغ الصبر كما  قام مطوروا اللعبة بإضافة جودزيلا في خريطة erangle، كما سيتم إضافة كينج كونج في خريطة sanhok، واضافة خريطة جودزيلا الآلي إلى ليفيك، كما بإمكانك تعزيز  وضع الاختفاء لتتمكن من اللعب دون الظهور إلى الأصدقاء.

تحميل ببجي

اسم البرنامج Pubg for PC
الشركة المنتجة Tencent Games
متوافق مع Windows
حجم البرنامج 1.8 GB للنسخة الكبيره
نسخة البرنامج اخر اصدار 0.21.0 – 1.7.0
إصدار البرنامج 7 – أغسطس – 2022.
تحميل ببجي تحميل للموبايل

متطلبات الجهاز لتحميل لعبة ببجي

عندما تبدأ في تنزيل ألعاب PUBG لجهاز كمبيوتر بدون محاكي، يجب عليك قراءة مواصفات نظام التشغيل 32 بت 64 بت الذي أملكه وطاقة الكمبيوتر المطلوبة لتشغيل اللعبة. كلما زادت قدرة المعدات لديك، زادت الأفضل هي هذه اللعبة القتالية المليئة بالقتال، وسنعرض لك الحد الأدنى من ميزات الكمبيوتر المناسب للعبة والمتطلبات الموصى بها لأداء اللعب الأمثل.

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10.
  • المعالج: Intel Core i5-4430.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: أتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة.

استنتاجات حول لعبة PUBG PC: – لعبة PUBG هي تحديث جاد لـ Zilla وهي لعبة قتال ممتعة مع جمهور كبير والعديد من المعجبين. لها بعض العيوب والمزايا منها أنها لعبة صعبة تزيد من الإثارة والمتعة، ففي كل مرة سيكون لديك العزم على الفوز وخوض المزيد من المغامرات، حتى لا تمل من الألعاب المتكررة لأنك تتضمن اللعبة خريطة رائعة لاستكشافها، لكن متعة هذه اللعبة الكبيرة يمكن أن تكون باهظة الثمن لأنها مكلفة، ويتم لعبها عبر الإنترنت وتتطلب إنترنت قويًا، لكن المتعة التي تجربها تستحق التجربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.