المواعيد

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة 

تقام صدارة الجولة الثامنة من الدوري الألماني مساء الأحد على ملعب باي أرينا ، عندما يستضيف بايرن ميونيخ فريقًا كبيرًا أمام باير ليفركوزن.

في ظل المنافسة الصعبة في بداية الدوري الألماني ، يسعى الفريقان إلى تحقيق النصر ، خاصة بالنسبة إلى ليفركوزن ، الذي يخوض المباراة على أرضه ومع جماهيره.

موعد مباراة باير ليفركوزن وبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تبدأ المباراة التي طال انتظارها بين قادة البطولة الألمانية الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 16 نقطة لكل منهما ، لكن بايرن يتقدم بفارق الأهداف ، بينما يتأخر بوروسيا دورتموند وفريبورج بنقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.

لم تحصل أي محطة إذاعية من الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا على حقوق بث مباريات الدوري الألماني هذا الموسم.

يمكن متابعة المباراة بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ من قبل بعض المحطات الأجنبية مثل سكاي سبورت أونو إيطاليا و تي في 3 دانمارك.

يتوقع نجم بايرن ميونخ البولندي مشاركته رقم 358 في مسابقة البوندسليجا ، بمشاركته مع بايرن ميونيخ ضد ليفركوزن ، والتي تقام في اليوم الثامن من الدوري الألماني.

ومن المتوقع أن يرفع مهاجم بايرن ميونيخ رصيده إلى 358 مباراة ، ويتقاسم المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المسابقة ، على نفس مستوى البرازيلي نالدو بـ 358 مباراة.

لعب ليفاندوفسكي 357 مباراة حتى الآن منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في 2010 ، حيث سجل العديد من الأهداف برصيد 284 هدفًا وبالتالي احتل المركز الثاني في قائمة الهدافين.

وتنطلق مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن غدا عند 3.5 في القاهرة و 4.5 في مكة و 5.5 في أبو ظبي. ويمكنك مشاهدة اللعبة على بعض القنوات الأجنبية مثل tv3 و sky sport uno italia.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى