موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

كتبت:  نجاح على

يستعد المنتخب المصري  الوطني الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره القطري،وذلك ضمن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة العرب 2021 المقامة حاليًا في العاصمة القطرية “الدوحة “.

حيث يرغب كلا المنتخبين فى اقتناص الفوز من أجل ختام مشوارهم فى البطولة بحتلال المركز الثالث خلف حامل اللقب ووصيفه والذى سوف يكون من احد المنتخبين الجزائر او تونس.

مشوار مصر وقطر بكأس العرب :

وصل منتخب مصر إلى مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العرب 2021، عقب ان تلقي هزيمة أمام تونس في مباراة الدور نصف النهائي بهدف دون رد،  في دقيقة الاخير من الوقت بدل ضائع بهدف عكسي  احرزه عمرو السولية قائد “مصر ” في مرماه، واستهل الفراعنة مشوارهم في بطولة كأس العرب 2021 بالفوز على لبنان بهدف نظيف، قبل أن يمطر شباك السودان بخماسية، ثم تعادل أمام الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

بينما منتخب قطر، قد وصل إلى مباراة تحديد المركز الثالث،  بعد الخسارة أمام الجزائر في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1، وكان المنتخب “العنابي” قد بدأ مشواره في كأس العرب 2021 بفوز صعب على البحرين بهدف نظيف، ثم حقق قطر الفوز على عمان بنتيجة 2-1، واختتم دور المجموعات بالفوز على العراق بثلاثية نظيفة، وفى  الدور ربع النهائى حقق فوز كبير أمام منتخب الإمارات،  بخماسية نظيفة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن يحتضن” استاد 974 ” بمنطقة رأس عبود  بالعاصمة القطرية الدوحة ، مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021، والتي تجمع بين مصر وقطر.

الزى الرسمى للمنتخبين بالمباراة:

سوف يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء،  فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض .

موعد مباراة مصر وقطر

يلتقى منتخبى مصر وقطر، غدا السبت 18 نوفمبر 2021،  حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، و الـ 1:00 ظهرًا بتوقيت قطر.

 

 القنوات الناقلة لمباراة مصر و وقطر:

وتذاع مباراة مصر وقطر، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق حفيظ الدارجى، وتبث ايضا عبر قناة الكأس 1 القطرية بتعليق خالد الحدى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *