المواعيد

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالدوري الأسباني والقنوات الناقلة

كتب مروان سامح

يحل فريق سيلتا فيجو ضيفآ ثقيلآ لفريق ريال مدريد في لقاء هام وقوي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز ، حيث يشهد اللقاء العودة الأولى للملكي على ملعب سنتياجو بيرنابيو منذ فترة كبيرة من الإصلاحات .

يأمل المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد بولايتة الثانية مع الغريق كارلو أنشيلوتي أن يحقق فوزآ ثمينآ أمام فريق سيلتا فيجو الطامح للفوز ولكن يتصعب عليه اللقاء لأن المباراة ستقوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ووسط جماهيره .

على الجانب الأخر يريد إدواردو جيرمان كوديه المدير الفني لفريق سيلتا فيجو تحقيق ولو نقطة وحيده ثمينة بطعم الفوز أمام وصيف الدوري الأسباني الموسم الماضي ولكن هذا لا يدل بسهولة المباراة لعدم إستقرار الأداء للفريق بالمباريات الماضية .

يحتل ريال مدريد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد ٧ نقاط حيث نجح في إقتناص الفوز بأولى مبارياتة بالدوري امام الافيش باربعة اهداف مقابل هدف ، وسقط في فخ التعادل أمام فريق ليفانتي بالجولة الثانية ، وحقق الفوز بأخر مباراة قبل التوقف الدولي أمام ريال بيتيس بهدف دون رد.

على الناحية المقابلة يحتل فريق سيلتا فيجو المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة حققها من ثلاث مواجهات حيث تعرض للهزيمة بالجولة الأولى أمام حامل اللقب هدفين مقابل هدف ، وبالاسبوع الثاني فرض التعادل على أوساسونا وإقتنص نقطة ، وتعرض للهزيمة أمام أتليتك بلباو بهدف دون رد في الأسبوع الثالث.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : داني كارفخال . ايدير ميليتاو . دافيد ألابا . غوتيزيو

خط الوسط : فيريدريكو فالفيردي . كاسميرو . ايسكو

خط الهجوم : جاريث بيل . كريم بنزيما . فينسيوس جونيور

التشكيل المتوقع لفريق سيلتا فيجو :

حراسة المرمى : ماتياس ديتوروا

خط الدفاع : خافي غالان . نسيتور أراخوا . جوزيف اوتو . هوغو مايو

خط الوسط : ريناتو تابيا . نوليتو . دينيس سواريز . برايس مينديز

خط الهجوم : سانتي مينا . ياغو أسباس

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالليجا الأسبانية :

تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو يوم الأحد الموافق ١٢ سبتمبر حيث يبدأ اللقاء في تمام التاسعة مساءآ حسب  التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي العاشرة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفريق سيلتا فيجو بالدوري :

تُذاع أحداث المباراة مباشرةٍ وحصريآ على شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية ، خاصةٍ قناة Bein Sports 1 الناقل الحصري لفعاليات الدوري الأسباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى