المصري البورسعيدي في مواجهة مصيرية امام ريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، مع نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، فى مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن منافسات مواجهات الاياب لدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طموحات الفريقين:

حيث يرغب المصري البورسعيدي، فى الفوز بهذا اللقاء، على اقل تقدير بهدف نظيف من أجل حسم التأهل للدور التالي من الإياب، هنا في مصر، لذلك سوف يسعى بقوة للفوز لتفادي ازمة بسبب نتيجة سلبية في مباراة الذهاب أمام ريفرز يونايتد في نيجيريا والتى انتهت بخسرته بهدفين لهدف.

بينما سوف يسعى فريق ريفرز يونايتد النيجيرى، لحسم تأهله للدور التالي خلال لقاء الإياب هنا في مصر، والتمسك فى الافضلية الذى لديه وهو الفوز فى لقاء الذهاب الذى اقيم على ارضه والحفاظ على حظوظه فى الفوز باللقاء.

مشوار الفريقين بالكونفدرالية:

نجح فريق المصري البورسعيدي فى التأهل لدور الـ32 الإضافي على حساب نظيره سلطات الموارد الأوغندي، بعدما تعادل سلبيا في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد وحسم تأهله في مباراة الإياب.

فيما تمكن فريق ريفرز يونايتد الوصول لدور الـ32 على حساب الهلال السوداني بعد التعادل بنتيجة هدف لمثله في الذهاب، ثم نجاحه فى الفوز بمباراة الإياب بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الذهاب:

نجح فريق ريفرز يونايتد صاحب الأرض بمباراة الذهاب فى الفوز على نظيره المصرى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب بملعب انيمبا بنيجريا.

موعد مباراة المصري و ريفرز يونايتد:

يلتقي المصري البورسعيدي مع ريفرز يونايتد النيجيري، اليوم الأحد 5- 12- 2021، في لقاء الإياب لدور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، حيث تنطلق صافرة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة :

من المقرر أن تذاع مباراة المصري البورسعيدي وريفرز يونايتد النيجيري بمواجهة الإياب لدور الـ32، على قناة أون تايم سبورتس 2 التى سوف تنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

سوف يستضيف ملعب استاد الجيش برج العرب بمدينة الاسكندرية لقاء الاياب بين المصري البورسعيدي وريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق المجموعات بالكونفدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *