المواعيد

موعد مباراة الفيحاء والباطن في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لمواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الباطن، مساء غد الخميس الموافق ٢١ من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

ومن المقرر أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب نادي الباطن، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة الإ خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة الإ خمس دقائق بتوقيت السعودية.

يحتل الفيحاء المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حاصدا في رصيده ١٣ نقطة جمعها بعد الفوز في ٤ مواجهات والتعادل في لقاء وحيد والهزيمة في مباراتين.

ويسعى الفيحاء الي تحقيق الفوز لاقتناص نقاط المباراة لصالحه ولارتفاع رصيده للاحتفال بمركزه المتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

بينما يأتي الباطن في المركز الخامس عشر والقبل الأخير في سلم ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ٦ نقاط، حققها من خلال الفوز في لقاء وحيد والتعادل في ٣ مباريات والهزيمة في ٤ مواجهات اخري .

فيما يرغب الباطن في تحقيق الفوز او الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفيحاء للهروب من مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تبث أحداث اللقاء عبر قنوات الناقل الحصري للبطولة SSC SPORT HD .

موعد مباراة الفيحاء والباطن والقنوات الناقلة:-

الموعد.. الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١

المسابقة.. الدوري السعودي للمحترفين

الملعب .. ملعب نادي الباطن

التوقيت.. الخامسة الإ خمس دقائق بتوقيت القاهرة، و السادسة الإ خمس دقائق بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة.. SSC SPORT HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى