المواعيد

موعد مباراة جلطة سراي ضد لوكوموتيف موسكو بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة 

يلتقى نادي جلطة سراي التركى مع نظيره لوكوموتيف موسكو، وذلك في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات الدوري الأوروبي موسم 2021-2022.

طموحات الفريقين:

يدخل فريق لوكوموتيف موسكو، صاحب الارض بهذه الجولة، المباراة وهى يرغب فى الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزة فى المجموعة ويرتفع رصيده من النقاط والابتعاد عن قاع المجموعة.

فيما يدخل الفريق الضيف جلطة سراى، هذا اللقاء وهو يرغب فى الفوز والاستمرار فى فرض هيمنته على رأس مجموعته التى نجح فى تصدر ترتيبها حتى الان لذلك سوف يسعى بكل قوة لحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصله صدارتة للمجموعة.

مشوار الفريقين بدور المجموعات:

خاض فريق جلطة سراي، مباراتين فى المجموعة، نجح فى الفوز على لاتسيو في المباراة الأولى بهدفٍ نظيف، وتعادل سلبيًا في الثانية مع نادي مارسيليا، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

وخاض نادي لوكوموتيف موسكو، مباراتين ايضا، استطاع التعادل في المباراة الأولى مع مارسيليا وخسر فى المباراة الثانية امام لاتسيو، ليقع في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

ترتيب الفريقين:

يحتل فريق لوكوموتيف موسكو المركز الاخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة وذلك عقب خوضه مباراتان، تعادل فى جولة وخسر فى الثانية.

بينما يحتل فريق جلطة سراى المركز الاول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حصل عليهم من الفوز بجولة والتعادل بجولة اخرى.

موعد مباراة جلطة سراي ولوكوموتيف موسكو:

يلتقى فريقي جلطة سراي ولوكوموتيف موسكو، غدا الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق جلطة سراي امام لوكوموتيف موسكو، على ملعب استاد” لوكوموتيف ” بمدينة موسكو عاصمة روسيا.

القنوات الناقلة:

وتذاع مباراة جلطة سراي ولوكوموتيف موسكو، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، والتى حددت قناة beIN Sports 3 HD Premium، لنقل احداث اللقاء عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى