المواعيد

موعد مباراة الترجي والاتحاد الليبي في إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

يلتقى فريق الترجي الرياضي التونسي مع نظيره إتحاد طرابلس الليبي، وذلك ضمن لقاء الإياب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا

طموحات الفريقين:

حيث يدخل فريق الترجى التونسي صاحب الارض بهذا اللقاء، وهو ليس لديه شي اخر غير الفوز من أجل ضمان التأهل لدور القادم، وذلك بعد فشله فى تحقيق نتيجة ايجابية خلال مباراة الذهاب والتى انتهت بالتعادل السلبى، لذلك سوف يستغل عامل الارض والجمهور فى حسم نتيجة اللقاء لصالحة واقتناص بطاقة التأهل لدور القادم.

فيما يدخل الفريق الضيف اتحاد طرابلس الليبي، هذه المواجهة وهو طامعا فى الفوز من أجل التأهل، حيث يمتلك لديه حظوظ اكثر فى هذه المباراة، وذلك بعد نجاحه فى الحفاظ على شباكه نظيفه باللقاء الذهاب على ارضه، ويرغب فى اقتناص بطاقة التأهل من منافسة بعقر داره، وذلك بعد ظهوره بشكل ايجابية وكان ند قوى خلال لقاء الذهاب.

نتيجة لقاء الذهاب:

وكانت مباراة الذهاب بين الترجى التونسي واتحاد طرابلس الليبي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، فى اللقاء الذى اقيم على ملعب شهداء بنينا بمدينة بن غازى الليبية.

موعد مباراة الترجى والاتحاد الليبي:

ويلتقى فريق الترجي الرياضي مع نظيره الاتحاد الليبي، يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء، فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت مصر وليبيا.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجى التونسي واتحاد طرابلس الليبي، على ملعب ” حمادي العقربي” بمدينة رادس التونسية، في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة:

سوف تذاع مباراة الترجي الرياضي ضمن مواجهات الاياب بمنافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،عبر القناة التونسية الوطنية، حيث تذاع مباريات الدور التمهدى من خلال بث القنوات الفضائية لكل الاندية المشاركة بهذا الدور.

حكم المباراة:

ومن المقرر أن تدير مباراة الإياب بين الترجي وضيفه الاتحاد الليبي في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، صافرة مصرية للحكم الدولى المصري إبراهيم نور الدين، والتى اسنادت الكاف ادارة هذا اللقاء تحكميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى