رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عن طرح منصة إلكترونية لتقييم شاغلي الوظائف التعليمية الجدد، بما في ذلك المعلمين والمعلمات، بناءً على نتائج الأداء السنوية.

رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة

تعتبر منصة تقييم شاغلي الوظائف التعليمية الجدد من أهم وأحدث المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لتقييم الأداء الوظيفي لجميع المعلمين في المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أنها ساهمت في تطوير وتحسين الإنتاج التعليمي لهؤلاء الأفراد، مما ساعد على تحسين نتائج العملية التعليمية، وقد حددت وزارة التربية والتعليم الفئات التالية لبدء هذه التجربة وهم:

  • مديرو المدارس والمديرات.
  • المشرفات والمشرفون.
  • مديرو ومديرات المكاتب التعليمية.
رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة
رابط منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية الجديدة

منصة تقويم شاغلي الوظائف التعليمية

يمكنكم الوصول إلى المنصة الجديدة لشاغلي الوظائف التعليمية عن طريق الخطوات التالية:

  • دخول الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السعودية مباشرة “من هنا“.
  • من القائمة الرئيسية للموقع؛ انقر على أيقونة “تسجيل الدخول إلى الخدمة”.
  • أدخل اسم المستخدم أو رقم التعريف الوطني في الحقل المقدم.
  • أدخل كلمة المرور بشكل صحيح.
  • أدخل رمز التحقق المرئي في المساحة المتوفرة.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.

مواعيد عودة شاغلي الوظائف التعليمية 1444

موعد عودة المشرفين التربويين والمشرفين التربويين وموظفي الدوائر والهيئات التعليمية والإدارية في جميع المراحل التعليمية هو يوم الاثنين 24 محرم 1444 هـ ، الموافق 22 أغسطس 2022 م.

على صعيد متصل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عودة المعلمين والمعلمات إلى التدريس في جميع مراحل التعليم يوم الأحد 1 صفر 1444 هـ الموافق 28 أغسطس 2022 م.

دليل منصة التقويم لشاغلي الوظائف التعليمة

مديري التعليم في المملكة العربية السعودية يمكنهم التوصل بدليل منصة تقييم شاغلي العمل التعليمي الجديد لتقييم المهارات التعليمية لجميع هؤلاء المتدربين والعاملين في قطاع التعليم.

ويسرت وزارة التربية والتعليم لجميع المعلمين في المملكة طريقة الوصول إلى منصة تقييم شاغلي التعليم، والتي توفر مجموعة من الخدمات العامة لتدريب العاملين في مجال التعليم وكذلك التقييم السنوي. وذلك من خلال الموقع الرسمي مباشرة “من هنا“.

وفي نهاية سطور هذا المقال وضحنا لحضراتكم رابط منصة التقييم لشاغلي الوظائف التعليمية الجدد، وكذلك أهم المعلومات حول المنصة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقا