موعد يوم عيد الأصحى بالسعودية 1443

موعد اول ايام عيد الاضحى ،هي كلمات بحثية يبحث عنها الكثير من الأشخاص تلك الفترة نظراً لاقتراب موعد العيد ومع اقتراب موعد العيد يتساءل العديد من الأشخاص عن الموعد لأنه يختلف من دولة لآخري وهنا سنطلعكم على موعد عيد الأضحى في السعودية.

ميعاد أول أيام العيد في السعودية

ووفقاً لما جاء في الحساب الفلكي فإن هلال شهر ذو الحجة سيظهر بعدما يحدث الاقتران يوم الأربعاء الذي يوافق 29 من يونيو القادم وذلك في غضون الساعة الرابعة و52 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ولتصبح غرة شهر ذو الحجة يوم 30 يونيو من شهر ذو الحجة وبناء على تلك النتائج أو نستنتج من هذا أن يوم عرفات سيكون 8 من يوليو وبهذا يكون عيد الأضحى في السعودية في السبت الذي يوافق 9 من يوليو للعام 2022 ويستمر بدوره أربعة أيام حتى يوم الثلاثاء 12 من يوليو لتكون عطلة رسمية في كافة البلدان.

ميعاد وقفت عرفات

ميعاد وقفت عرفات
ميعاد وقفت عرفات

يبحث الكثير من الناس عن ميعاد يوم عرفات نظراً لأنها جزء لا يتجزأ من عادات المسلمون والكثير منهم يصوم هذا اليوم ويوم عرفات للعام الهجري 1443 سيكون يوم الجمعة الذي يوافق 9 من شهر ذي الحجة و8 من شهر يوليو للعام الميلادي 2022 ليكون أول أيام العيد المبارك يوم السبت 10 من ذي الحجة الذي يوافق 9 من يوليو.

ميعاد العيد في تونس

يبحث بعض التونس عن معاد العيد في تونس وهو ما سنطلعكم عليه ويوم عرفات في تونس للعام الهجري 1443 سيكون يوم الجمعة الذي يوافق 9 من شهر ذي الحجة و8 من شهر يوليو للعام الميلادي ،2022 ليكون أول أيام العيد المبارك يوم السبت 10 من ذي الحجة الذي يوافق 9 من يوليو.

وقد عرضنا لكم ميعاد العيد في السعودية وبعض البلدان الآخر وميعاد وقفت عرفات للعام الهجري 1443 حرصاً منا على القيام بنسكك كمسلم لذا إن كنت مهتم تابع تلك المقالة.

اترك تعليقا