موعد صرف رواتب شهر يونيو للمتقاعدين 2022 وتفاصيل زيادة الرواتب

موعد صرف رواتب شهر يونيو للمتقاعدين 2022 وتفاصيل زيادة الرواتب هي كلمات بحثية تجدها الأعلى تداول في المملكة العربية السعودي بسبب ما أصدره مجلس الوزراء السعودي وقد عدل بعد القرارات على نظام التقاعد سواء العسكري أم المدني مما جعل الناس تطرح ملاين الأسئلة حول الزيادة في الرواتب وهل هناك زيادة أم لا وفي طيات هذا الموضوع سنطلعكم على تفاصيلنا بشكل يسير.

رواتب شهر يونيو للمتقاعدين
رواتب شهر يونيو للمتقاعدين

رواتب شهر يونيو للمتقاعدين

موعد صرف رواتب شهر يونيو للمتقاعدين 2022 وتفاصيل زيادة الرواتب تعمل مؤسسة التقاعد العامة على الإلتزام بموعد صرف رواتب التقاعد من كل شهر كما تحدد بدورها موعد الصرف ليكون يوم 25 من كل شه،ر وإن كان اليوم يصادف عطلة رسمية فسوف يتم تقديم أو تأخير الموعد ولكن في المجمل لا يزيد الأمر عن يوم واحد

ويكون موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو  يوم 27 من ذي القاعدة للعام 1443 وهو يوافق 27/ 6/2022.

تفاصيل حول زيادة الرواتب

في الوقت الراهن لم تعلن المملكة عن أي تفاصيل تخص زيادة رواتب المتقاعدين وكل ما يخص الأمر هي عبارة عن تعديلات قام بها مجلس الوزراء السعودي بخصوص مواد التقاعد سواء كان للنظام العسكري أم النظام المدني وهو تعديل بسيط في المواد منها المادة الثامنة والعشرين والمادة الثامنة والثلاثين، وقدد أعطى رئيس مجلس الوزراء قرار مشدداً على ضرورة تنفيذ مجاء في تعليمات لتنفيذ التعديلات.

وجاء في تعديل المادة ثامنية وثلاثون بنظام التقاعد أن الموظف إن كان موظف خارج المملكة السعودية وتقاعد فلا بد أن يحصل على مكافأة نظير خدمته كل هذا الوقت.

وجاء في تعديل المادة الثامنة والعشرين من نظام التقاعد أن العسكري وإن كان لا يحمل الجنسية السعودية وتقاعد يحصل على مكافأة نظير عمله وخدمته للوطن.

موعد صرف رواتب شهر يونيو للمتقاعدين 2022 وتفاصيل زيادة الرواتب هي كلمات متوافرة وجرى التحدث عنها في الوسط السعودي تلك الفترة نظراً للتعديل الذي قام بها مجلس الوزراء وقد أوضحنا لكم حقيقة التعديل وحقيقة زيادة رواتب المتقاعدين.

اترك تعليقا