حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022

حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022 هي كلمات بحثية يبحث عنها الكثيرون تلك الأيام وتداولها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد ترحم عليه البعض في تغريداتهم وآخرون عبروا عن أسفهم لرحيل الفنان الذي ولد في العام 1972 وقد اشتهر بفنه وأعماله التي مازالت تضفي على الوسط السعودي الكثير من النكهات الجميلة.

حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022

طرحت الكثير من علامات الاستفهام عن مرض عبد العزيز الشمري منذ أن ناشد البعض بمساعدته على تلقي العلاج ليضح فيما بعد أن الفنان مصاب بتجلط في الدم على إثر إصابته بسرطان في الدم وبالأخص حالة تدعى زيادة لزوجة الدم.

وعلى أثر تلك الحالة نقل الفنان للعلاج في مستشفى جدة السعودي ولم تخرج أي تقرير عن حالته الصحية من أي موقع رسمي تفيد أن الفنان وفته المنية، لذا فإن أي كلام ما هو إلا شائعة لا صحة لها.

حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022
حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022

من هو عبد العزيز الشمري

عبد العزيز الشمري هو فنان وممثل سعودي عاش في ضلال المملكة وتتلمذ على يد أستاذتها فولد في العام 1972 منذ نعومة أظافره وهو يحب الفن لذلك عمل على الدخول للمعهد العالي للفنون المسرحية ليحصل منه على شهادة البكالوريوس  ليخوض مشواره في الفن بمشاركته في الكثير من الأفلام والأعمال المسرحية.

بدأ الشمري مشواره مع مسلسل الرمضاء للعام 1999، لينطلق بعدها بمجموعة من المشاركات الفنية والدوبلاج لبعض من أنواع الأفلام وقدم الكثير من الأعمال الفنية كانت أبرزها:

  • مستر كاش الذي أنتج للعام 2016.
  • عيال الفقر الذي أنتج للعام 2007.
  • خوخ ورمان المعرض للعام 2000.
  • الديرة المعرض للعام 1999.
  • أين الطريق المعرض للعام 1999.
  • غشمشم في نسخته السادسة للعام 2011.
  • أهل البلد المعرض للعام 2013.

حقيقة وفاة الفنان عبد العزيز الشمري السعودي وصحة الخبر 2022 هي كلمات وجدنها خلال الساعات الأخيرة من عمليات البحث ويعد هذا الأمر هو كذبة كبيرة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفاحتهم الرسمية فلم تخرج أي نوع من التقرير الرسمية تؤكد حقيقة الوفاة.

اترك تعليقا