رابط التسجيل في منصة حياك 1444 وزارة الخارجية السعودية

رابط التسجيل في منصة حياك التابعة لوزارة الخارجية السعودية والتي يبحث عنها الكثير وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا الجديد إلى العالم ، حُصر العديد من المواطنين السعوديين، يبحثون عن رابط للتسجيل على منصة حياك التابعة لوزارة الخارجية من أجل العودة إلى السعودية.

رابط التسجيل في منصة حياك

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “واس”  أن وزارة الخارجية السعودية أطلقت منصة إلكترونية تسمى منصة حياك لتسجيل طلبات الراغبين بالعودة إلى السعودية، ووضعت الجهات الحكومية ذات الصلة خطة شاملة لضمان سلامة المواطنين.

أعلنت وزارة الخارجية على صفحتها بتويتر الرسمية تحديثًا لمنصة الدولة الموحدة لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون التسجيل لأنهم لا يمتلكون حساب منصة أبشر. 

 أنشأت الخارجية السعودية منصة إلكترونية لتسجيل المواطنين الذين يرغبون في العودة الى ارض المملكة العربية السعودية ولاحظ أنه تم وضع رابط آخر للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب على منصة أبشر.

Fd7N Cfxwawgsov Scaled

منصة حياك بالمملكة العربية السعودية

وقال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في تغريدة على حسابه على تويتر: من أجل رعاية القيادة بالمواطنين السعوديين في كل مكان،  أنشأت الخارجية السعودية لمنصة إلكترونية لتسجيل أمل العودة إلى السعودية  وبناء على طلب الأهالي وضعت الجهة الحكومية المختصة خطة شاملة لضمان سلامة المحترمين والمواطنين بإذن الله.

ومنذ تفشي فيروس كورونا  اشتهرت المملكة العربية السعودية بإصدار تطبيقات إلكترونية يمكن أن تساعد المواطنين بعد السفر لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية السعودية أطلقت منصة إلكترونية للمواطنين العالقين خارج السعودية للعودة بعد تفشي فيروس كورونا الجديد في جميع دول العالم والاستمرار في الإغلاق بسبب تفشي الوباء. 

منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1444

https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/pages/unavailable ولكن لم يتم تفعيل الخدمة وفي حال تفعيلها سيتم تحديث الموضوع 

2 تعليقات
  1. Avatar Of خالد لطفي علي العزب
    خالد لطفي علي العزب يقول

    السلام عليكم
    هل يوجد لي رقم حياك حيث رقم جواز السفر هو A23309787

  2. Avatar Of مصطفي محمد سليمان الدابولي
    مصطفي محمد سليمان الدابولي يقول

    ممتاذ ما شاء الله تبارك الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.