السعوديةخدمات
أخر الأخبار

رابط منصة قوي لتسجيل الافراد وكيفية الدخول

رابط منصة قوي لتسجيل الأفراد في المملكة العربية السعودية qiwa sa، أحد الأشياء المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأفراد والشركات ورجال الأعمال في المملكة، بهدف تحقيق منصة الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالعمل من خلال Qiwa، حيث المنصة من أهم المنصات المميزة التي توفرها إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تتيح للأفراد السعوديين الحصول بسهولة على أعمال في السوق السعودي وفق أنظمة وقوانين محددة كما تقدم منصة قوى العديد من الخدمات الإلكترونية على موقعها الإلكتروني، مثل إصدار تصاريح العمل، وخدمات نقل الكفالة، وخدمات نقل الموظفين، والحلول، إلخ. كشفت منصة قوى عن رغبتها في ذلك من أجل زيادة الشفافية وتحسين جودة الخدمة في الوزارة، لذلك من خلال صياغة هذه المقالة، سنراجع رابط منصة قوى وكيفية الدخول إلى منصة قوى وجميع المعلومات المتعلقة بها.

التسجيل في منصة قوى أفراد

رابط منصة قوى

يمكن للمواطنين السعوديين الوصول إلى رابط منصة قوى للاستمتاع بجميع الخدمات الإلكترونية التي توفرها منصة قوى التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ويمكنك الوصول إلى رابط منصة قوى من هنا qiwa.sa والحصول على معلومات الوظيفة السوق السعودي عبر الإنترنت بسهولة، يمكنك أيضًا المرور قم بالارتباط بمنصة قوى، وسجل في المنصة وأنشئ حسابك الخاص.

كيفية الدخول على منصة قوى

يرغب الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية في معرفة كيفية الدخول إلى منصة قوى والوصول إلى جميع خدمات قطاع العمل السعودي، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط موقع قوى الرسمي على الإنترنت من هنا https://www.qiwa.sa/
  • ثم حدد خدمة تسجيل الدخول من الصفحة الرئيسية.
  • أدخل اسم المستخدم ومن ثم رقم المرور .
  • أدخل رمز التحقق الموجود في الصورة .
  • النقر على إيقونة تسجيل الدخول .

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، ستتمكن من الدخول إلى منصة قوى بنجاح وسهولة للاستمتاع عن بعد بالخدمات التي يقدمها المواطنون للمؤسسات والشركات.

أخيرًا وصلنا إلى نهاية المقال بالمحتوى العربي الذي قدمه الموقع الذي أعرفه، ناقشنا رابط منصة قوي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لقد قضيت وقتًا ممتعًا ستندهش من قراءة هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى