عروض اليوم الوطني 1444

اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية هو من أهم الأعياد الوطنية التي تهتم السعودية بالاحتفال بها في كل عام، وتحرص الكثير من الشركات على تقديم العروض والخصومات كاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

تاريخ اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

يوافق اليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر من كل عام وهو التاريخ الذي أصدر فيه الملك عبد العزيز مرسوماً بأن هذا اليوم هو يوم اتحاد المملكة ويجب الاحتفال به في كل عام باعتباره اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ويوم 23 سبتمبر هذا العام يوافق 27 صفر.

عروض اليوم الوطني ٩٢

هناك عدد كبير من العروض تقدمها جهات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية احتفالاً بهذا اليوم ومن هذه العروض ما يلي:

  • عروض المطعم الخليجي

يقدم عرض عبارة عن 3 قطع من الكبيبة، 3 أطباق شوربة، وجبة من الدجاج المحمر، طبق سلطة مشكل، قطع من السمبوسة وبعض الحلوى كل هذا فقط ب 92 ريال سعودي.

  • عروض شركة موبايلي: أعلنت الشركة عن مجموعة من العروض المميزة للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني، وقد أتاحت خدمة الإنترنت بالمجان طوال اليوم.
  • أما شركة زين السعودية للاتصالات: فقد أعلنت عند قيام أي مواطن بشراء شريحة يحصل على شريحة أخرى مجاناً وهذا العرض لمدة 4 أيام من اليوم الوطني.
  • أعلن عبد اللطيف جميل عدد من العروض على جميع السيارات ماركة هونداي وتويوتا حتى بداية عام 2023 وبفترات سداد طويلة وأقساط مخفضة.
  • كما أعلن مطعم هرفي عدد من العروض منها أنه عند الحصول على وجبة يحصل المواطن على الثانية بنصف الثمن خلال اليوم الوطني ٩٢.
  • كما أعلن متجر هاوس كير مجموعة من الخصومات الضخمة على كافة المواد الغذائية وتستمر من اليوم الوطني وحتى يوم 25 سبتمبر.
  • كذلك أعلنت شركة اللولو للأجهزة الإلكترونية عن تخفيضات كبيرة على كافة أنواع الأجهزة المنزلية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

ونظرا لأهمية هذا اليوم عند جميع المواطنين السعوديين فتتسارع الشركات والمطاعم والمعارض على تقديم الخصومات والعروض كنوع من الاحتفال مع المواطنين بهذا اليوم الهام في تاريخ المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.