لينك نتائج التاسع سوريا 2022 حسب الاسم والرقم من موقع وزارة التعليم السورية moed.gov.sy

يبحث الالاف عن نتائج التاسع بسوريا 2022 وطريقة الحصول علي النتيجة والتي من المقرر ان يتم الاعلان عنها في الفترة الحالية، وتعتبر نتائج الصف التاسع من اكثر النتائج التي تحدد مسير ومستقبل العديد من الطلاب في سوريا، وسنشرح في السطور التالية طريقة الحصول علي النتيجة.

تم الانتهاء من اجراء امتحانات الصف التاسع لجميع الطلاب في سوريا في يوم 14 يوليو الماضي، وقالت وزارة التعليم بانها تقوم بتصحيح ورصد درجات الطلاب في الكثير من الكنترولات الخاصة برصد وتجميع درجات الطلاب وسيتم نشر النتائج بعد قيام السيد الوزير باعتماد نتيجة الطلاب ونشر قائمة اسماء الطلاب الاوائل.

نتائج الصف التاسع بسوريا 2022

ان نتائج الصف التاسع في سوريا من اكثر الاحداث التي تشغل اذهان الكثير من الطلاب والمواطنين حيث انها من اكثر الاشياء التي تحدد مستوي الطالب ومستقبلة الدراسي في المرحلة القادمة.

والجدير بالذكر ان جميع الطلاب قد انتهوا من اداء امتحانات الصف التاسع في سوريا في يوم 14 يوليو الماضي ومن المتوقع كما ما تم تداولة من قبل الجهات الأعلامية في سوريا انة سيم رفع النتائج ليحصل عليها كافة الطلاب بعد اجازة الاضحي

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع 2022

ان طريقة الاستعلام عن النتائج الخاصة بالصف التاسع في سوريا سهلة وبسيطة ولا تحتاج الكثير من الوقت ويتم الاستعلام عن النتيجة عبر اجراء بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي تكون في النحو الأتي:

  • في البداية يقوم الطالب أو ولي امرة بالتوجهه بشكل مباشر الي موقع وزارة التعليم السورية “من هنا“.
  • يقوم بتحديد طريقة الاستعلام عن النتيجة بالاسم او برقم الجلوس او بالمدرسة.
  • يحدد الشعبة العلمية التابع لها الطالب من الشعبة الادبية او العلمية.
  • بعد ذلك يقوم بتحديد المحافظة التي يعيش فيها الطالب.
  • يقوم بكتابة رقم الاكتتاب او اسم الطالب او اسم المدرسة
  • الضغط علي زر عرض النتيجة.
  • يتم توجيه الطالب الي صفحة اخري بها النتائج.

اترك تعليقا