“education.gov.mr” نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية 2022 نتائج كونكور لوائح المترشحين دخول السنة الأولى إعدادية جميع الولايات

education.gov.mr نتائج كونكور 2022 في موريتانيا. تعرف على نتائج Concor 2022 في موريتانيا، واستعرض نتائج مسابقة الدخول للسنة الأولى، وسنتعلم معًا خطوات استخراج النتائج من موقع Morepac الإلكتروني.

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

قال موقع موريباك، أمس، إن وزارة التربية والتعليم ستقوم يوم الأربعاء، 29 من الشهر الجاري، بتفعيل الرابط لعرض نتائج القائمة المختصرة لموريتانيا كونكور 2022، مشيرا إلى أنه بعد انتظار طويل لجميع الطلاب وكذلك سيعلن أولياء أمورهم عن الالتحاق ببرنامج شهادة الثانوية العامة قائمة بمرشحي السنة الأولى. اليوم الخميس 30 يونيو 2022.

أكدت إدارة الانضباط الوطنية أنه نظرًا لتفشي وباء كوفيد -19، فقد تم إجراء الاختبارات الخاصة بمسابقة كونكور للإعدادية لعام 2022 على قدم وساق مع جميع الاحتياطات والتدابير، وأكدت أيضًا أن جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح تم الانتهاء من أوراق الامتحان لامتحان شهادة Prep Seal 2022.

نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية 2022

نحن الآن على دراية بخطوات استخلاص نتائج Concor 2022 في موريتانيا من خلال الانتقال إلى موقع Morepac الإلكتروني التابع لوزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في موريتانيا على النحو التالي:

  1. الوصول عبر رابط موقع Morepac، أو انتقل إلى رابط موقع Morepac، موريتانيا أبريل 2022 Transcript.
  2. اختر أيقونة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم.
  3. اكتب اسم الولاية – اكتب اسم المدرسة.
  4. اختيار أيقونة بحث.
  5. يجب الانتظار لحظات وستظهر النتائج.

تشير وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم لجميع الطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث إلى أن الرابط الخاص بنتائج كونكور 2022، موريتانيا، سيشهد الموقع الكثير من الضغوط من الزوار، وخاصة الطلاب والطالبات الراغبين في التعرف على كونكور. النتائج، لذلك يجب عليك تحديث صفحة موقع Moripac، انتظر لحظة. تحويلك إلى قائمة المرشحين للمدرسة الثانوية لعام 2023.

اترك تعليقا