التخطي إلى المحتوى

كان تسرب اختبار الكيمياء للمرحلة الثانوية الثالثة في عام 2022 من خلال nl7za.com من أبرز الأسئلة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأولى من يوم الأحد، حيث تسرب أولياء الأمور وطلاب المدارس الثانوية قبل أن يصلوا إلى اللجنة علي جريدة لحظات نيوز  على السؤال: هل تسرب اختبار الكيمياء الثانوي الثالث لعام 2022 حتى تتمكن من فهم حقيقة الأمر تمامًا.

هل تسرب امتحان الكيمياء الثالث عام 2022؟

الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء في حالة من الغضب مع ظهور أنباء تسرب امتحان الكيمياء للمرحلة الثانوية الثالثة عام 2022 من تطبيقات إلكترونية مختلفة، وعلى رأسها Telegram، والتي أصبحت من أهم أشكال الغش في المدارس الثانوية.

يكافح الطلاب وأولياء الأمور للعثور على الحقيقة بعد انتشار صور متعددة لما ادعى المروج أنه اختبار كيمياء للصف الثالث الثانوي. هل تم تسريب امتحان الكيمياء في المدرسة الثانوية 2022؟

من جهتها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا إشاعات وغير صحيحة على الإطلاق قبل أن تبدأ اللجنة امتحانها الثانوي الثالث في الكيمياء عام 2022.

وزارة التربية والتعليم تستجيب لتسريبات الكيمياء الثانوية العامة لعام 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه خلال امتحانات الثانوية العامة يتم تشديد اللجان المختلفة استجابة لامتحانات الغش والتسريب لحماية جهود الطلاب طوال العام الدراسي.

جدير بالذكر أن اختبارات المواد الأساسية للمدرسة الثانوية العامة تبدأ يوم الأحد 26 يونيو، ويستمر الماراثون حتى يوم الخميس 21 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.