“استظهار حالا” لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس ثلاث وخمس سنوات – نتيجة دبلوم تجارة 2022 صناعي زراعي سياحة وفنادق

“استظهار حالا” لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس ثلاث وخمس سنوات – نتيجة دبلوم تجارة 2022 صناعي زراعي سياحة وفنادق الان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس نتائج الطلاب الدبلومات الفنية والطلاب في مصر على موعد مع نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس  بعد أيام قليلة مطلع الأسبوع المقبل حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم  الدور الثاني ستكون جاهزة قريبا، ويتم حاليا تجميع الدرجات الخاصة بالطلاب في مختلف الشعب زراعي وصناعي وتجاري وفندقي وغيرها، ويتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات من خلال بوابة التعليم الفني في مصر fany emis gov eg، .

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني نتائج الدبلوم الفني 2022 الترم الثاني من خلال موقع لحظات نيوز بنتائج الشهادة الفنية الثانية والنتائج التي تظهر في التواريخ لأكثر من 766 طالبًا من جميع أجزاء الدبلوم (التقنية، والزراعة، والأعمال التجارية، والفنادق، والتكنولوجيا، والتعليم، تدريب مزدوج) أظهروا جميعًا الأداء امتحان الجولة الأولى آخر موعد للامتحان الخميس 9 يونيو 2022 م ولم تعلن وزارة التربية والتعليم النتائج حتى الآن وأكد بيان وزارة التربية والتعليم أن النتائج مازالت في مرحلة التصحيح ومراقبة الدرجات ولم يتم الإعلان عنها بعد وأكد أنه تم الانتهاء من النتائج، وسيتم تحميل النتائج على الموقع الرسمي وإرسالها على الفور إلى وزارة التربية والتعليم منظرها.

استخراج نتائج الدبلومات الفنية 2022

بعد موافقة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على نتائج الدبلوم الفني، سيتم تحميل النتائج على بوابة النتائج ويمكن للطلاب استخراج النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الرابط الرسمي لبوابة نتائج التعليم الفني.
  • https://nategafany.emis.gov.eg/
  • ثم حدد المقاطعة والقسم الذي ينتمي إليه الطالب.
  • ثم تحديد النظام (3 سنوات، 5 سنوات).
  • ثم اكتب اسم الطالب ورقم مقعده.
  • ثم النقر على أيقونة عرض النتيجة.

قال مسؤول بوزارة التربية والتعليم، خلال الساعات الماضية، إن نتائج الدبلومات الفنية للأقسام والأنظمة ذات الثلاث وخمسة أعوام ستصدر الأسبوع المقبل مطلع شهر يوليو المقبل، وسيصدر موعد إعلان النتائج. لا يتحدد. قريبًا، سنبقيك على اطلاع دائم بالنتائج عبر موقعنا، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

نتيجة الدبومات الفنية 2022

وافق وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قبل يومين على نتائج الشهادة الفنية الثانية للصم وضعاف السمع لمدة 3 سنوات في جميع القطاعات (الصناعة، الضيافة، الأعمال، التكنولوجيا، التعليم المزدوج والتدريب) لمدة 5 سنوات بنسبة نجاح 90٪.، 799 طالبًا. وأكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد وقالت وزارة تكنولوجيا التعليم للشؤون التعليمية، كما كشف مدير الجهاز المركزي للتربية الخاصة الدكتور حارة عبد السلام، أن النتائج ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، وستمنح الوزارة التقنية الأولى شهادة دبلوم، سيتم تقديم كلية مناسبة لهم لمتابعة التعليم العالي، وهم حاليًا طلاب دبلوم فني 2022 لجميع القطاعات (الصناعية، التجارية، سياحة،) وجميع الأنظمة تعلن عن النتائج المتوقعة في الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني 2022

حتى الآن، ينتظر الآلاف من طلاب الدبلوم الفني إعلان نتائج برامج 3 و 5 سنوات في جميع القطاعات (الضيافة، الزراعة، الأعمال، التكنولوجيا، التعليم، التدريب المزدوج)، بصفته أحد المسؤولين. قالت إدارة التعليم الفني إن النتائج كانت متوقعة في الشهر الأول من يوليو 2022، لذا كانت النتائج متوقعة سيتم تحميله على الموقع الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة، ثم إلى المدرسة في غضون يوم أو يومين من الإعلان.

مؤشرات البحث لا تزال تتزايد، والتشكيك في نتائج مضاعفة الدبلومات في التكنولوجيا والصناعة والأعمال والضيافة والتكنولوجيا والتعليم والتدريب، أكد الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التعليم للتكنولوجيا أن النتائج لا تزال قيد المراجعة والتصحيح لا منتهي الصلاحية، ويؤكد أن آخر تاريخ تظهر فيه النتيجة هو الشهر الأول في يوليو المقبل 2022، وتأكيدًا على أن هذا التأخير في مصلحة الأولاد والبنات، حيث تعمل لجنة الإصلاحيات بدقة وشفافية شديدة، أوضح أيضًا أنه سيتم نشر النتائج عبر المنصة الإلكترونية التعليمية بوزارة التربية التعليم من خلال بوابة النتائج.

اترك تعليقا