لينك ظهور نتائج الثاني عشر 2022 بالرقم المدني app.moe.edu.kw/NewResultCloud/PResult/PResult

لينك NewResultCloud/PResult/PResult ظهور نتائج الصف الثاني عشر 2022 بالرقم المدني بعد الانتهاء من امتحانات الفترة النهائية، ينتظر طلاب المدارس الثانوية وزارة التربية والتعليم الكويتية للإعلان عن تاريخ نتيجة 2022 للصف الثاني عشر. مجالس الامتحانات في جميع أنحاء البلاد، تم اتخاذ الاحتياطات خلال هذه الفترة لحماية الطلاب من فيروس كوفيد 19، ووزارة التربية والتعليم هي السلطة المخولة بنشر تاريخ ظهور نتائج الثانوية العامة في الكويت وسنقوم بتفصيل ذلك .

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية رسمياً نتائج الجولة الأولى من الصف الثاني عشر لجميع المدارس والإدارات التربوية في المحافظات لعام 2022، وأشارت إلى أنه سيتم تحميل نتائج المدارس المتوسطة العادية عبر موقع وزارة التربية والتعليم. بمجرد موافقة الوزير على الموقع الإلكتروني للبريد الإلكتروني الشيء هو أنه بعد نسبة نجاح عالية، يتم الآن الحصول على النتائج إلكترونيًا.

نتائج الصف الثاني عشر 2022
نتائج الصف الثاني عشر 2022

نتائج الصف الثاني عشر 2022

وقالت وزارة التربية والتعليم مؤخرا إنها شكلت لجنة خاصة لتصحيح أوراق الطلاب من قبل مجموعة من المعلمين على أعلى مستوى، شريطة أن تعمل اللجنة تحت إشراف أقسام العلوم والفنون. كما شكلت الوزارة لجنة خاصة لإعادة فحص ومراجعة الوثائق لمنحها كافة الصلاحيات التي تطلبها تتناسب الدرجات مع مستوى التعليم الذي حصل عليه الطالب على مدار العام الدراسي، وبعد اكتمال المراجعات يتم وضع خطط لتجميع الدرجات ومراقبتها وتحميلها مباشرة على موقع إدارة التعليم حتى يستخرج الطلاب النتائج بمجرد الموافقة عليها .

المربع الإلكتروني

للتأكيد وبحسب ما تم نشره من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت، بمجرد إعلان نتائج الموافقة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم وتقديمها، يجب على الطلاب اتخاذ الخطوات التالية للحصول على النتائج:

  1. تسجيل الدخول عبر موقع المربع الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://app.moe.edu.kw/NewResultCloud/PResult/PResult.
  2. ثم تسجيل الرقم المدني الخاص بك.
  3. ثم الضغط على عرض النتيجة.
  4. ستظهر أمامك صفحة خاصة بالنتيجة كاملة بالدرجات والنسبة المئوية.
  5. يُمكنك طباعتها على الفور ورقيًا.

نتائج الصف الثاني عشر 2022

قال موسى المطري رئيس قسم التكنولوجيا الكيميائية بمنطقة التعليم الكبير، من خلال إعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم، أن امتحان الكيمياء هو آخر امتحان ثانوي لعدد 24175 طالب وطالبة في العلوم. توجد فروق فردية في المستوى التعليمي للطلاب.

اترك تعليقا