التخطي إلى المحتوى

الدخول الي موقع نتائج البيام 2022 كشف النقاط شهادة التعليم المتوسط tharwa.education.gov.dz إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة الجزائرية في البيام 2022، بعد انتظار طويل وترقب، أكمل المراجعون أعمالهم، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والدولة عن تاريخ إصدار نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة الذي تم يبدأ يوم الخميس 7 يونيو من هذا العام أعمال التصحيح قبل النهاية مباشرة تمهيدا لنشر النتائج من خلال جريدة لحظات نيوز مع bem.onec.dz أو المرشحين المتعلمين مجانًا على موقع لحظات نيوز.

bem.onec.dz
bem.onec.dz

tharwa.education.gov.dz

أوضحت وزارة التربية الوطنية أن موعد إعلان نتائج يوم 2022 سيعلن في تمام الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي يوم الأحد 26 من الجزائر جان دارك، كما أعلنت ذلك. واضح أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور التحقق من نتائج اليوم من خلال الرابط bem.onec.dz أو من خلال موقع ويب نتائج البيام 2022″ بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

رابط نتائج البيام 2022

استخراج نتيجة شهادة التعليم الثانوي 2022 bem onec dz الآن يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى موقع ثروة إلكترونيًا في أربع خطوات فقط. بيان كسب الطالب لنقاط الطالب:

  • الدخول الي الموقع http://tharwa.education.gov.dz/
  • ثم اكتب رقم التسجيل أو اسم المستخدم وكلمة المرور وابحث عن نتائج الطالب.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة بها درجات الفصل 2 ودرجات المواد الفردية

tharwa.education.gov.dz بمجرد الإعلان عن نتائج اليوم رسميًا، يمكن تنشيط الاستعلام من خلال رقم التسجيل لكل ولاية، ويمكن للطلاب أو الأوصياء بسهولة الحصول على الدرجات ومتوسط ​​الدرجات عبر الإنترنت دون الذهاب إلى المدرسة أوراق الدرجات والنتائج الإجمالية متاحة عبر الموقع الإلكتروني لمكتب المسابقات والامتحانات الوطنية، مع أرقام التسجيل، حيث سيتم الإعلان عن معدل النجاح العام الليلة في جميع الولايات الجزائرية، بمجرد إعلان النتائج أعلن مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية، نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​”البيام” لشهر يونيو 2022 مساء اليوم الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.