التعليم

“nategafany”ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم صناعي – زراعي – تجاري nategafany.emis.gov.eg شهادة الدبلوم نظام 3

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الان ظهور نتائج الدبلومات الفنية والصناعية نتيجة دبلوم تجارة صنايع زراعي نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي – زراعي – تجاري شهادة الدبلوم نظام 3 ازداد البحث عنه في الأيام القليلة الماضية من قبل أهالي طلاب الدبلومات بكافة أقسامه الصناعي والتجاري والزراعي، وجاء ذلك بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات هذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم

أعلن الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا عن موعد إعلان نتائج الدبلومات على اختلاف أنواعه ببرنامج الثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أن التصحيح مازال قائم حتى الآن ويتم بكل دقة داخل اللجان الإلكترونية، وقد ذكر أنه بعد الانتهاء من التصحيح سيتم جمع الدرجات الخاصة بكافة المواد الدراسية، وقد أوضح أنه تم التأكيد على كافة المراجعين على تحري الدقة أثناء تصحيح المواد، وذلك طبقًا للمعايير المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم حتى يتم منح الطلاب درجاتهم الصحيحة.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات
موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات

إعلان النتيجة على موقع الوزارة

ذكر كذلك وكيل وزارة التربية والتعليم خلال بيان خاص به، أن النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل، وذلك لكافة الأقسام، وبعد موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما سيتم عرض أسماء أوائل الطلبة على كل قسم من الأقسام، وأوضح مجاهد أن النتائج ستظهر من خلال موقع الوزارة الرسمي من هنا.

تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية

  • بلغ عدد الطلاب الحاضرين لخوض امتحان الدبلوم الفني 830753 من الذكور والإناث على اختلاف أنواعهم (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج).
  • عدد اللجان الإدارية وهيكل وإدارة امتحانات الدبلوم بكافة أنواعها في كل قسم على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارية.
  • عدد الأنظمة ولجان الإشراف على امتحانات الدبلوم الفني
  • بلغ عدد لجان الامتحانات المخصصة لامتحان الدبلوم لهذا العام ما يقرب من 3080 لجنة امتحان.

هكذا نكون قد تعرفنا على نتيجة الدبلومات الفنية 200 صناعي – زراعي – تجاري شهادة الدبلوم نظام 3 وكذلك أهم تفاصيل امتحانات الدبلومات الفنية، كذلك قد تم ذكر الموعد المتوقع لظهور النتيجة على الموقع ونتمنى لكافة الطلاب التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى