التخطي إلى المحتوى

استخراج الان نتيجة دبلوم تجارة 2022 الترم الثاني بالاسم nategafany.emis.gov.eg يبحث الكثير عن رابط بوابة التعليم الفني 2022 من أجل الاطلاع علي نتائج الدبلومات الفنية في محافظات مصر 2020 حيث أنه الموقع المخصص للاستعلام عن النتائج، وفي هذه الفترة ازداد معدل البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية علي العديد من محركات البحث علي الشبكة العنكبوتية حيث يرغب كل منهم في الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة دبلوم تجارة 2022
نتيجة دبلوم تجارة 2022

نتيجة دبلوم تجارة 2022

اوضحت وزارة التربية والتعليم بان نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متوفرة علي بوابة التعليم الفني 2022 لجميع الطلاب والطالبات، ووفقاً لما نشر عن نائب وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الفني بان النتيجة ستكون في يوم الثلاثاء بداية شهر سبتمبر.

وفي هذا العام قد تقدم نحو 700 الف طالب وطالبة الي امتحانات السنه النهائية للتعليم الفني في جميع انحاء جمهورية مصر العربية وفي وقت سابق قد خصصت وزارة التعليم 25 لجنة او اكثر لتصحيح الوارق الاجابات للطلاب.

بوابة التعليم الفني 2022

انشئت وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفني نتيجة دبلوم تجارة 2022 للطلاب في جمهورية مصر العربية في عام 2018 وتكون هذة البوابة متخصصة في العديد من الخدمات التعليمية التي تقدمها لنتائج الدبلومات وايضاً للطلاب والمعلمون في هذا القطاع.

الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022

نتيجة دبلوم تجارة 2022 ستعلن النتيجة رسمياً امام الجميع علي شبكة الانترنت بعد انتهاء الوزير من مؤتمر اعتماد النتيجة وتكريم الطلاب الاوائل

ويتم الاستعلام عن النتيجة عن طريق مجموعة من الخطوات التي سنذكرها لكم في الاتي:

  • الذهاب الي موقع بوابة التعليم الفني علي الانترنت ويتم الدخول له “من هنا“.
  • يتشرط تحديد نوع الدبلوم من القائمة الجانبية.
  • بعد ذلك تحديد نوع نظام الدراسة ثلاث او خمس سنوات.
  • النقر علي زر البحث عن النتيجة.
  • يتم توجيه الطالب الي صفحة اخري بها النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.