التخطي إلى المحتوى

متاح تسجيل الصف الاول الابتدائي 2022, في الوقت الحالي المدارس العامة مستعدة دائمًا لقبول جميع أعمال الطلاب في الصف الأول من المدرسة الابتدائية ، وأبواب القبول مفتوحة لجميع الآباء حتى يتمكنوا من التسجيل في مدارس مختلفة في جميع أنحاء الجمهورية موسم دراسي جديد يقام في عام 2022 وتم الإعلان عن قبول بعض المواقع الإلكترونية للعديد من التطبيقات المختلفة ، وستستمر هذه الحالة حتى نهاية الشهر المقبل.

قد يهمك: نتيجة الصف الاول الثانوي 2022

تسجيل الصف الاول الابتدائي 2022:

مع بدء العام الدراسي الأول الابتدائي 2022-2023 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية رسميًا الإجراءات اللازمة لتوفير السنة الأولى في العام الدراسي 2022-2023 لجميع المدارس الحكومية والخاصة ولغات جميع محافظات كما أعلنت الجمهورية والوزارة عن الموعد النهائي لتقديم الطلبات الإلكترونية عبر الإنترنت بالإضافة إلى تاريخ إيداع الملف الورقي في المدارس وكذلك المستندات المطلوبة للتسليم إلى المدرسة حتى يكون ولي الأمر على دراية كاملة بكل شيء المعلومات المطلوبة لتقديم.

قد يهمك: نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2022

أشارت وزارة التربية والتعليم رسمياً إلى وجود منصة إلكترونية لإدخال السنة الأولى من المرحلة الابتدائية حتى يتمكن جميع أولياء الأمور من التقييم إلكترونيًا قبل التقدم إلى المدارس ، وقد حددت الوزارة فترة من 1 يونيو حتى نهاية يونيو 2022 لتقديم طلبات الالتحاق بالمدرسة الابتدائية من الفصل الأول لجميع الطلاب في جميع المحافظات ولجميع المدارس.

  • تسجيل الدخول عبر موقع parent.emis.gov.eg.
  • ادخال الرقم القومي الخاص بالطالب مكون من 14 رقم.
  • ادخال تاريخ ميلاد الطالب.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • اختيار النوع ذكر أو انثى.

القبول بالصف الأول الابتدائي 2022

من بين البيانات التي يجب إدخالها في طلب القبول في الصف الأول الابتدائي ، يجب تقديم اسم الطفل ولقبه ، بالإضافة إلى الإشارة إلى الدين ، بصرف النظر عن مكان إقامة ومحل إقامة الطفل. والرقم الوطني الموجود في شهادة ميلاد الطفل. المدرسة التي سيتم تقديم الإقامة إليها وتاريخ ميلاد الطفل الذي يتم تقديم الطلب إليه والمعلومات الأخرى المطلوبة من ولي الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.