اعرف حالآ نتيجة أولي ثانوي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال وزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة أولي ثانوي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال وزارة التربية والتعليم، كان هذا ما أوضحته وزارة التربية والتعليم حيث كان جميع الطلاب وأولياء أمورهم في حيره ويتسألون عن رابط لمعرفه نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الاول الثانوي عن رابط يتم أدخال رقم الجلوس عليه ليسهل علي الطلاب معرفته نتائجهم بدون الذهاب إلى مدارسهم، وكان ذالك بعد إنتهاء تأدية امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني.

ظهور نتيجة أولي ثانوي 2022 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال وزارة التربية والتعليم، سبب هذا نوع من أنوع الهدوء والراحه والاطمئنان عقب مرحله التوتر والخوف والقلق من النتيجه وطول انتظارها.

قد يهمك: نتيجة تالتة اعدادي ازهري 2022

2388Fedbd50C16F12648700A4Fee7F29

وأوضحت وزارة التربية والتعليم رابط لنتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني لهذا العام، وكان قد سارع الكثير من الطلاب للوصول للرابط ليطمئنوا علي درجاتهم.

وفي نفس الوقت صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء فتره أعمال التصحيح الإلكتروني المتعلقه بالصف الأول الثانوي، وامكن أن  الطلاب او اولياء امورهم ان يحملوا نتائجهم مباشرةً عن طريق الضغط علي الرابط واتباع الخطوات وادخال البيانات، وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر ومسلسل المدرسة.

قد يهمك: نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

وبينت وزارة التربية والتعليم، أنها تعمل في هذا الوقت  بجمع درجات الامتحانات الورقية وايضا الإلكترونية لتهيئه رصد نتائج كل المواد الدراسيه المقرره علي الصف الأول الثانوي للترم الثاني ، كما أضافت الوزارة ايضا درجات الترم الأول وعرض النتيجة النهائية للعام الدراسي.

واضحت الوزارة كيفية معرفه نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني، وكان ذالك عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعن طريق المشي علي الخطوات الأتية:

  • اولا يجب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني.
  • ثم يضغط الطالب على جمله الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية.
  • ويختار اسم صفه الدراسي وهو الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني.
  • يقوم الطالب بكتابة البيانات الخاصة به وهي اسمه ورقم جلوسه.
  • ثم يضغط الطالب فوق مربع «عرض النتيجة».
  • ينتظر قليلاً للتحميل وستظهر له النتائج على شكل تقديرات المواد.
  • وبذالك يتمكن طالب الصف الأول الثانوي من معرفة نتيجته برقم الجلوس.

اترك تعليقا