التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الطلاب الثانوية 2022 في الكويت من خلال المربع الكتروني، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ظهور نتائج طلاب الثانوية بدولة الكويت على مستوى المحافظات الكويتية، اشتد الحديث عن نتيجة الثانوية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وبل وتصدر محركات البحث بموقع جوجل, في إطار جهود وزارة التربية والتعليم الكويتية، في سبيل التسهيل على الطالب لمعرفة النتيجة الخاصة به بالرقم المدني، فقد قامت الوزارة بتوفير موقع المربع الإلكتروني المخصص لرفع نتائج الطلاب ومعرفتها في موعدها.

قد يهمك: نتيجة الصف الاول الثانوي 2022

نتائج الطلاب الثانوية 2022 في الكويت:

ويترقب الجميع في خلال الساعات المقبلة ظهور نتائج الطلاب، بعد ان انتهى الطلاب من إمتحاناتهم في أواخر شهر مايو المنصرم، والتي امتدت حتى أول شهر يونيو الجاري.

وطرحت وزارة التربية والتعليم الكويتية الموقع الخاص بها والذي ستيم إعلان فيه نتائج الطلاب بأرقام الجنسية لعام 2022، في خضم إعلان الوزارة بشكل رسمي ونقلًا عن ألسنة مصادر مسئولة من داخل الوزارة أن النتيجة الخاصة بالطلاب سوف تصدر إلكتورنيا عبر الموقع الخاص بالوزارة في خلال الساعات القليلة القادمة.

قد يهمك: تسجيل دخول منصة درسك

وأضاف المسؤولين في تصريحاتهم انه تم الإعلان ان النتائج الخاصة بالطلبة سيتم الإعلان عنها من خلال المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية فقط وليس هناك أي مواقع أخرى، كما انه سيتم حصول الطالب على النتيجة الخاصة به بشكل تفصيلي لكل مادة والتقدير النهائي له وذلك عن طريق إدخاله الرقم المدني الخاص به بموقع الوزارة.

جدير بالذكر أن الطلاب قد أجرت الإمتحانات الخاصة بهم في يوم الأحد الموافق 29 من شهر مايو الماضي، واستمرت حتى يوم الإثنين الموافق 6 من شهر يونيو الجاري في وسط إجراءات وقائية وصحية إحترازية تحت رعاية وإشراف من وزارة التربية والتعليم الكويتية في ظل تفشي فيروس كوفيد-19 والظروف الصحية التي تمر بها البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.