خطوات noor.moe.gov.sa تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية من خلال نظام نور المركزي

خطوات تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية من خلال نظام نور المركزي، حيث الكثير من أولياء الأمور يقومون بالبحث عن كيفية تسجيل الصف الاول الابتدائي عن طريق نظام نور المركزي برقم الهوية، وهذا لأجل التأكد من ضمان مستقبل أولادهم في المدارس الحكومية، وفيما يأتي سوف نذكر لكم كافة التفاصيل عن خطوات تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية للعام الدراسي الجديد.

خطوات تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية من خلال نظام نور المركزي
خطوات تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية من خلال نظام نور المركزي

تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444

وفيما يأتي سوف نذكر لكم كافة تفاصيل خطوات تسجيل الصف الاول الابتدائي 1444 برقم الهوية من خلال نظام نور المركزي عن طريق النقاط الآتية:

  • اولًا يجب أن يتوجه ولي أمر الطالب إلى الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx
  • ثانيًا يجب أن يقوم ولي الأمر بإنشاء حساب إن لم يكن لديه على الموقع الرسمي لنظام نور الإلكتروني لكي تتم عملية تسجيل الدخول بشكل صحيح من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم رمز التحقق.
  • بعد أن تتم عملية تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي يجب على ولي الأمر أن يقوم باختيار تسجيل طالب جديد التي أمامه على الشاشة.
  • يجب أن يتم إدخال جميع بيانات الطالب بشكل صحيح دون أي أخطاء كي يتم التسجيل بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يجب على ولي الأمر أن يقوم باختيار الصف المطلوب الذي سوف يقوم بتسجيل ابنه فيه ثم يقوم باختيار اسم المدرسة المناسبة والمرغوب في التسجيل بها.
  • يجب على ولي الأمر أن يقوم بالنقر فوق زر موافق وأن يتأكد من جميع بيانات الطالب الصحيحة ثم يختار تسجيل كي تتم العملية بشكل كامل.

نظام نور تسجيل الصف الاول الابتدائي برقم الهوية 1443

وقد أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية نظام نور لكي يقوموا المواطنين أو المقيمين داخل المملكة بتقديم الطلبات الجديدة لأولادهم ليلتحقوا بالسنة الأولى من المرحلة الابتدائية في الموعد المحدد من قبل الوزارة, سوف يتم الانتقال إلى صفحة أخرى يوجد بها جميع بيانات ومستندات مختلفة مطلوبة من الطالب كي يقوم باحضارها من بداية العام الدراسي الجديد كي يكتمل التسجيل الخاص به

اترك تعليقا