تقديم الأبناء في رياض الأطفال في مدارس اللغات والتجريبي

تقديم الأبناء في رياض الأطفال في مدارس اللغات والتجريبي حيث نوضح لكم في مقالنا هذا رابط الموقع الخاص بتقديم رياض الأطفال، فهو من أهم الموضوعات التي تهم جميع أولياء الأمور، وذلك بهدف مساعدة أبنائهم على الانضمام بطريقة تنظيمية في بداية المرحلتين التربوية الأولى والتأسيسية، ونرصد في هذا التقرير الرابط الرسمي والخطوات الواجب اتباعها.

خطوات تقديم الأبناء في رياض الأطفال في مدارس اللغات والتجريبي

يسجل أولياء الأمور إلكترونياً في مرحلة الروضة التجريبية، من خلال الموقع الرسمي المعين من قبل وزارة التربية والتعليم، بعد ذلك ينتقل ولي الأمر إلى الرابط الموحد للوزارة، لتسجيل الطفل في مرحلة رياض الأطفال من خلال هذا الرابط.

ويشمل رابط التقديم لمرحلة رياض الأطفال التجريبية هذا، عدداً من محافظات مصر وهي دمياط والبحيرة والإسماعيلية والمنيا وأسيوط وقنا والبحر الأحمر والوادي الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء والأقصر، وتجدر الإشارة إلى أنه في حال عدم ظهور المديريات على القائمة التي تم تقديمها عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي للمديرية التابع لها الطفل.

  • يمكن التسجيل في مرحلة رياض الأطفال بمحافظة الشرقية عبر هذا الرابط.
  • يمكن التسجيل في مرحلة رياض الأطفال بمحافظة القاهرة عبر هذا الرابط.

رابط موقع التقديم لرياض الأطفال

نستعرض في السطور التالية التفاصيل الكاملة حول التقدم إلى رياض الأطفال في جميع المدارس الحكومية والتجريبية، وقد وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا رَسْمِيًّا، ستُتاح فيه رياض الأطفال لجميع المتقدمين.

شروط التسجيل في رياض الأطفال في مدارس اللغات والتجريبي

من الضروري التأكد من إدخال الرقم الوطني للطفل الموجود أعلى شهادة ميلاد الطفل بدقة بحيث يتم حساب العمر الفعلي للطفل وقت التسجيل إِلِكْتِرُونِيًّا عبر الموقع الإلكتروني.

  • الالتزام بتقسيم القطاعات حسب المربع السكني الذي حدده كل محافظ بمحافظته.
  • الحد الأدنى المطلوب للتقديم في السنة الأولى من رياض الأطفال هو أربع سنوات، وألا يتم استبعاد الرقم الوطني الذي تم تسجيله.

اترك تعليقا