results نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر المربع الالكتروني بالرقم المدني || نتائج الثانوية العامة الكويت 2022

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 بالرقم المدني، حيث أدى ما يزيد عن 50 ألف طالب امتحانات الثانوية العامة في جميع مديريات التعليم بالكويت، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا واتخاذ الوزارة كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لسلامة الطلاب، كما ازدادت عمليات البحث الأخيرة لمعرفة رابط النتائج إلكترونيا، خاصة بعد إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور علي المضف نسب نجاح هذا العام، وذلك على الرغم من ظروف الامتحانات إلا أن نسب نجاح شعبتي العلمي والأدبي جاءت مرتفعة عن الأعوام السابقة، ولذلك من خلال جريدة فكرة فن سنعرض لكم رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2021 بالرقم المدني.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022

حيث جاءت نسبة نجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام السابقة، وذلك في مؤتمر صحفي أعلنه وزير التربية والتعليم بالكويت الدكتور علي المضف، حيث اعلن عن نسبة نجاح شعبة العلمي لهذا العام 91.22%، كما جاءت نسبة نجاح شعبة الأدبي بنسبة 96.92%، ذلك وقد أعلن عن نسبة نجاح التعليم الديني لهذا العام 97.81%.

إعلان نتائج الثانوية العامة بالكويت 2022

حيث تم اعتماد درجات الصف الثاني عشر وتم إعلان أسماء الأوائل شعبتي العلمي والأدبي، ذلك وقد جاءت نتيجة هذا العام مبشرة ومرتفعة عن الأعوام السابقة.

يمكنك الاطلاع على أسماء الأوائل وذلك من “هنا“.

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 بالرقم المدني

حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022بالرقم المدني عبر موقع المربع الالكتروني، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع المربع الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الكويت من “هنا“.
  • ثم اختر الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت.
  • قم بإدخال الرقم المدني الخاص بك.
  • ثم اضغط على عرض النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *