وظائف تعليمية بالأردن 2023 .. رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية وموعد استقبال الطلبات 2022

وظائف تعليمية بالأردن .. رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية وموعد المقابلات الخاصة باستقبال طلبات التعيين 2022. حيث تعمل  وزارة التربية والتعليم الأردنية على القيام  بسد حاجتها من العاملين في الوظائف المختلفة. في بعض التخصصات المطلوبة. كما أعربت عن احتاجها لعدد من الموظفين في تخصصات معينة  فمن المحدد أنها تحدد من يتوفر. فيه الشروط المطلوبة ومن ثم تعمل على إعلان أسمائهم فى الوظائف عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية. وأيضاً بعدها تقوم بالبدء في استكمال. باقي الإجراءات لتتم عملية التعيين. وفي حال تأخر من تحدد لهم موعد وأم يأتوا في الموعد المحدد لهم يعتبر طلبه ملغي. ومن الجدير بالذكر أن المملكة الأردنية تعمل على النهوض بالحركة التعليمية. إذ أنها تبدي اهتمام كبير بالتعليم. وخاصة هذه الفترة بسبب ما تتعرض له البلاد من أزمة حقيقية بعد تفشي. فيروس كورونا المستجد وأصبح التعليم عن بعد أهم الطرق للحفاظ على سلامة المواطنين.

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية وموعد المقابلات الخاصة باستقبال طلبات التعيين 2022

ولكي يتم الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بالتعيين داخل وزارة التربية الأردنية لابد من زيارة الموقع الالكتروني. الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية بالضغط على الرابط المخصص للوزارة.

وعليها قد قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتأكيد على ضروري المراجعة الشاملة.  للمرشحين والمتقدمين  للتعيين بالتعليم للمراكز والتخصصات التي تم ترشيحهم لها. حيث أنه تم تحديد مدة هذه الإجراءات في غضون  أقصى مدة 30 يوماً. وأيضاً من لم يلتزم بهذه المدة  سيكون قد تنازل عن ترشيحه للوظيفة. وحينها لا يحق له أن يطالب بالتعيين مرة أخرى. وعلى غرار ذلك سيتم الإعلان من قبل الوزارة خلال موقعها الإلكتروني الخاص بها عن الجدول الزمني للانتهاء من إتمام عملية التعيين وذلك يوم الأحد الموافق 28 مارس 202١.

طريقة الاستعلام عن وظائف وزارة التربية والتعليم الأردنية 2022

  • التواصل من خلال الموقع الرسمي للوزارة الإلكتروني.
  • الضغط على أسماء الدفعة الأولى الذين ترشحوا للتعيين.
  • يتم ظهور أسماء المرشحين ومركز العمل والمراجعة المتعلقة به.

يمكنكم التقديم من خلال الرابط التالي اضغط هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.