استعلم الان ملازمنا ونتائجنا.. نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني

يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ونتائجنا. تمت الموافقة مؤخرا على نتائج العراق الاعدادي السادس 2022 بالاسم ورقم الطالب من قبل وزير التربية والتعليم العراقي. حققت نتائج المدارس الإعدادية السادسة للعراق في عام 2022 معدل نجاح مماثل تقريبًا للنسبة التي تم تحقيقها في السنوات السابقة.

نتائج العراق السادس الاعدادي 2022

رابط النتائج الاعدادي السادس 2022 في جميع محافظات العراق مع اسم الطالب ورقمه مبين أدناه. تمت الموافقة على النتائج مؤخرًا بعد الكثير من التوقعات والانتظار، ويتم تحميلها عبر موقع التعليم العراقي. وتأكيدا لوزارة التربية والتعليم العراقية على استهتارها وإهمالها، أعرب الطلاب وأولياء الأمور عن استيائهم العميق من تأخر صدور نتائج امتحان العراق الإعدادي السادس 2022. وحثوا معالي الوزير على الإسراع بنشر النتائج.

الموقر لقد تمت الموافقة للتو على نتائج المدرسة الإعدادية السادسة لعام 2022 العراق بالاسم ورقم الطالب من قبل وزير التربية والتعليم العراقي، الذي أشار إلى أن نسبة النجاح في هذه المرحلة الحاسمة هي 69٪، وهي نسبة محترمة. يمكن للطلاب معرفة نتائجهم بسهولة من خلال زيارة المواقع الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم العراقية وملازمنا. بسبب صعوبة الامتحانات، تلقت وزارة التربية والتعليم العراقية طلبات عديدة للنظر في الطلاب عند مراجعتها.

نتائج السنة السادسة 2022 العراق

استعلم الان ملازمنا ونتائجنا السادس الاعدادي

يجب عليك اتخاذ الإجراءات التالية حيث يمكن للطلاب استخدام أسمائهم ورقم الطالب للاستعلام عن النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية:

  1. يوجد أدناه صفحة الويب الخاصة بوزارة التربية والتعليم.
  2. ضع رقم هوية الطالب.
  3. اختر مقاطعتك.
  4. اضغط على الاستفسار.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن مواعيد الجولة الثانية لامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط ​​والسادس الإعدادي. وأكدت وزارة التربية والتعليم أهمية استعداد الطلاب لامتحاناتهم، حيث ستبدأ الامتحانات التكميلية في الأيام المقبلة.

في هذا المقال تعرفنا على كيفية الحصول على نتيجة السادس الاعدادي ملازمنا ونتائجنا، ونتمنى لكم دائمًا النجاح والتفوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.