moe.gov.sd نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان برقم الجلوس , حدثت زيادة مؤخرًا في معدلات البحث عن الروابط والخطوات للبحث عن نتيجة المدارس الثانوية في السودان لعام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السودانية الموعد الرسمي والنهائي لنتائج المدارس الثانوية لعام 2022 من خلال موقعها على شبكة الإنترنت. نتائج مدرسة السودان الثانوية نهاية هذا العام في سبتمبر 2022 ومازالت عملية التصحيح للطلاب جارية نظرا لوجود حوالي 1240 معلما ومعلمة من جميع ولايات السودان للتصحيح والإحالة والمراجعة المزدوجة. النتائج لتجنب أي أخطاء نتيجة لذلك، ومن خلال موقعنا ” لحظات نيوز” نقوم بمراجعتها معك في الفقرات الروابط القادمة وكيفية الاستعلام عن النتائج بمجرد نشرها.

ظهور نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022

تعرف علي نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022, حيث قام وزير التربية والتعليم السوداني رسمية عن أعلان الموعد لنشر نتائج المدارس الثانوية السودانية ، موضحا أن أعمال التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح الورقي ، قائلا إنه بعد ذلك. في بداية العام الدراسي الجديد، سيتم وضع الخطط للعام الدراسي.تبدأ يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، أكد أن عملية التصحيح قد اكتملت، وأن أوشكو قد أكملت عملية المراجعة، وسيتم نشر نتائج الطلاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية. أعطيك في الفقرة التالية.

رابط نتيجة الثانوية العامة في السودان

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية في السودان التحقق من نتائج المدارس الثانوية السودانية العادية لعام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية والخطوات المحددة هي كما يلي:

  • في البداية قم بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي.
  • قم باختيار خانة نتيجة الثانوية العامة 2022 في السودان.
  • بادر بادخال البيانات الخاصة بك من الاسم ورقم الجلوس وغيرها في خاناتها المحددة.
  • تأكد من البيانات التي قمت بادخالها ثم قم بالضغط على زر “العرض”.
  • تظهر لك صفحة جديدة ببيان نتائج الاختبارات الخاصة بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.