التخطي إلى المحتوى
“ظهرت الان” نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021-2022 لجميع الفروع في عموم محافظات العراق
نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي

بعد طول انتظار ، اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في الإعلان رسميا عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 لجميع الفروع العلمية والأدبية والتطبيقية والبيولوجية في جميع المحافظات العراقية ، حيث جميع طلاب الصف السادس الإعدادي. . يمكن التعرف على نتائج الدورة الثانية حسب مناطقهم عبر الإنترنت ، في ضوء رغبة الوزارة في تقديم جميع خدمات التعليم لجميع طلابها في جميع مراحل التعليم عبر الإنترنت ، خاصة في ظل ممارسة الإجراءات الاحترازية . ضد فيروس كورونا المستجد.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021

بعد الانتهاء من الاختبارات الاعدادية للصف السادس والحلقة التكميلية الثانية 2021 في عموم العراق ، وهناك رغبة كبيرة لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة والدرجة في جميع المواد التي تعطى للطلاب لهذا العام الدراسي ، خاصة وأنه تعتبر مرحلة حاسمة بالنسبة للطلبة ، وخلال فترة تعليمه الجامعي نقدم لجميع المتابعين على موقعنا روابط مباشرة لعرض نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 لجميع التخصصات حتى تتمكن من رؤية النتيجة بسهولة.

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي 2021-2022

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن نشر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني التكميلي من خلال ملفات Goal Drive ، وذلك لتسهيل الاستعلام عن النتيجة ، حيث يختار الطالب الفرع الذي يدرس فيه ومن ثم يختار الطالب الحي الذي ينتمي إليه أو رقم الاكتتاب.

بمجرد دخول الطلاب من خلال الروابط السابقة ، يمكنك على الفور معرفة النتيجة ، مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح المستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *