إليكم موعد إجازة عيد الأضحى الذي حدده المركزي السعودي للبنوك في السعودية

إليكم موعد إجازة عيد الأضحى الذي حدده المركزي السعودي للبنوك في السعودية، بشكل رسمي تم إصدار بيان من المركزي السعودي يتضمن موعد إجازة عيد الأضحى لجميع البنك الدولية والمحلية بالمملكة العربية السعودية، حيث قد تم الإعلان عنه في الساعات الأخيرة، بعد كثرة التساؤلات التي أثارت حيرة كثير من موظفي البنوك، وذلك لأنهم يريدون معرفة مدة الإجازة المسموح بها، ومن الجدير بالذكر أن تلك الإجازة مدفوعة الأجر تمامًا، كما أن هناك فروعا استثنائية، تابعة لجميع البنوك بالسعودية تستمر في العمل في العيد، وذلك لتوفير الخدمات البنكية للمواطنين.

موعد إجازة عيد الأضحى

  • وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل البنك المركزي، فقد قام بتحديد موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك سواء الدولية أو المحلية داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • تمت الإجابة عن تساؤلات كثير من موظفي البنوك الذين يريدون معرفة موعد الإجازة المقررة لعيد الأضحى، بأنها ستبدأ من يوم 6 بعد انتهاء دوام العمل.
  • وقد صرح أنه من المفترض أن تنتهي تلك الإجازة بشكل رسمي في يوم السبت الموافق 13 يوليو، والتي تكون عدد أيامها أسبوع كامل 7 أيام.
  • ويسري تلك القرار على جميع البنوك المتواجدة داخل المملكة، فيما عدا فروع استثنائية كما ذكرنا من قبل.
  • والتي تكون متواجدة في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية، وكذلك الأراضي المقدسة.
إليكم موعد إجازة عيد الأضحى الذي حدده المركزي السعودي للبنوك في السعودية
إليكم موعد إجازة عيد الأضحى الذي حدده المركزي السعودي للبنوك في السعودية

فروع البنوك التي تعمل في عيد الأضحى

  • أعلن البنك المركزي ضمن البيان الذي تم فيه توضيح موعد الإجازة الخاصة بالعاملين في البنوك، صرح أيضًا المركزي السعودي، بأن هناك عدة فروع تابعة لكل بنك تستمر في العيد.
  • وقد أكد المركزي السعودي على أن تلك الفروع تكون على مقربة من الأماكن التي يتواجد بها كثير من المواطنين، وكذلك قرب الأراضي المقدسة داخل مكة المكرمة.

وبذلك نكون انتهينا من مقال اليوم، تعرفنا معًا على موضوع إليكم موعد إجازة عيد الأضحى للبنوك الذي حدده المركزي السعودي للبنوك في السعودية، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

اترك تعليقا