التخطي إلى المحتوى

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية لشهر فبراير 2022 بعد التحديث من شركة Aramco ، لقد زاد البحث في المواقع الإلكترونية ويتم طرح التساؤل عن أسعار البنزين لشهر فبراير 2022 بشكل يومي تقريباً، ولذلك سوف نصب الحديث كله اليوم عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية بعد التعديل والمعمول بها هذا الشهر فبراير وحتى مارس القادم.

أسعار البنزين في السعودية لشهر فبراير 2022

حيث قامت شركة Aramco بعرض قائمة لأسعار البنزين لشهر يناير الماضي والتي تم تطبيقها منذ هذا الشهر، وأعلنت شركة Aramco أنها تقوم بالإعلان عن أسعار البنزين كل شهر وذلك حتي لا ترهب المستهلك بأسعار البترول الخاصة بالتقدير والإستيراد.

ونقدم لكم بعض الأسعار التي قامت شركة Armco بالإعلان عنها وأنها سوف تستمر في الزيادة لمدة شهر وذلك من 11يناير إلى 10 فبراير. ويتم عرضها كالتالي:

  • بنزين 91 سعره 2.18 ريال سعودي.
  • بنزين95 سعره 2.23 ريال سعودي.
  • الديزل سعره 0.36ريال سعودي.
  • البترول المسال سعره 0.75 ريال سعودي.
  • الكيروسين سعره 0.70 ريال سعودي.

نصائح شركة أرامكو للسائقين

وقامت شركة Aramco بتقديم العديد من النصائح لقائدي المركبات وذلك باستخدامهم نوع البنزين الأفضل بين الأنواع الأخرى وهو بنزين 91 والذي يناسب الكثير من السيارات الحديثة والقديمة على حد سواء والتي توجد في المملكة العربية السعودية .

أما بالنسبة إلى بنزين 95 فيتم استخدامه في السيارات عالية المستوى وإذا حدث خطأ عند استخدامهم نوع بنزين معين عليهم التوجه إلى وكالاء السيارات. وكما ذكرنا من قبل أن بنزين 95 والذي يعرف باوكتان هو من أفضل أنواع البنزين التي تستخدم للسيارات عالية الأداء وذلك حتي لا يصيب السيارة أي خلل على مؤخرا عند استخدام نوع آخر من أنواع البنزين الأخرى.

وإلى هنا نكون انتهينا من تقرير اليوم الذي استطعنا من خلاله توضيح لحضراتكم أسعار البنزين المتداولة حالياً في المملكة العربية السعودية لشهر فبراير 2022 والتي مازالت مستمرة في الزيادة وسوف تزيد أكثر خلال الفترة القادمة لكن بمعدلات بسيطة مقبولة من قبل الجميع، وسوف نخطركم بأي جديد يطرأ عليها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.