شعبة الخضار تكشف عن أسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين 14 فبراير

يبحث الجميع في مستهل عمليات البحث الصباحية عن أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية وفي سوق العبور، لذلك نكشف لكم عبر موقعنا لحظات نيوز في هذا التقرير عن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2022 وفقا لتصريحات شعبة الخضروات والفاكهة اليوم.

أسعار الخضروات اليوم الإثنين

إن أسعار الخضروات اليوم الإثنين قد كشف عنها الدكتور حاتم النجيب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية حيث أفاد أن سعر الطماطم اليوم للكيلو الواحد يتراوح بين 1,5 و 3,5 جنيها للكيلو الواحد، كما تسجل البطاطس اليوم 2 جنيه و 3,75 جنيه للكيلو الواحد، وسار البصل اليوم يتراوح بين 2 جنيه و 2,75 جنيه للكيلو الواحد، كما تسجل الكوسة اليوم 8,75 جنيه فقط لا غير.

أما بالنسبة إلى سعر الكيلو الواحد من الفاصولياء الخضراء فإنه يبلغ اليوم من 5 جنيه وحتى 11 جنيه فقط لا غير، ويسجل سعر كيلو الجزر اليوم 1 جنيه وحتى 3,25 جنيه فقط لا غير، ويسجل الباذنجان الأبيض 4 جنيه والرومي 4 جنيه أيضا والفلفل الرومي يتراوح بين 3 جنيه وحتى 8 جنيه فقط لا غير، والفلفل الحامي الكيلو منه يسجل 3 جنيه فقط لا غير، والألوان يبلغ 13,0 جنيه فقط.

أسعار الفاكهة اليوم الإثنين

أما بالنسبة إلى أسعار الفاكهة اليوم الإثنين 14 فبراير فإننا تبلغ 2 جنيه فقط لا غير وحتى 3 جنيهات للبرتقال البلدي ؤ بينما يسجل البرتقال السكري 2 وحتى 4 جنيها، ويستقر البرتقال أبو سرة عند 2,5 جنيه إلى 5 جنيهات، ويستقر العنب الأصفر أيضا عند 20 جنيه فقط لا غير.

أما بالنسبة إلى سعر الكيلو الواحد من العنب المستورد فإنه يبلغ 20 جنيه فقط لا غير، والتفاح الأمريكي سعر الكيلو منه يسجل 17 جنيه إلى 23 جنيه، والتفاح اللبناني يسجل 12 جنيه إلى 18 جنيه فقط لا غير، والجوافة تبدأ من 4 جنيه إلى 7 جنيهات.

ويبلغ سعر كيلو المانجو اليوم إلى 25 جنيه، وسعر الكمثرى أيضاً يسجل 25 جنيه، أما بالنسبة إلى سعر كيلو الحرنكش فإنه يبلغ 11 جنيه فقط لا غير، وسعر البلح السيوي 20 جنيه والثلاجة 5 جنيه إلى 8 جنيه، وسعر الكيلو الواحد من الكنتالوب يسجل 7 جنيهات فقط لا غير، وسعر كيلو الرمان يبدأ من 6 إلى 9 جنيه، والبطيخ بـ10 جنيه.

اترك تعليقا