تعرف على سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في مستهل تعاملات اليوم الإثنين 14 فبراير

إن سعر صرف الريال السعودي اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2022 مقابل الجنيه المصري مستقراً بعض الشيء في تعاملات اليوم الإثنين وفقاً لتحديثات البنوك العاملة في مصر، وسوف يقدم لكم لحظات نيوز خدمة معرفة سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في هذا التقرير.

أسعار صرف الريال السعودي اليوم

بلغت أسعار صرف الريال السعودي في بداية تعاملات اليوم الإثنين الموافق 14 من شهر فبراير لعام 2022 في تعاملات البنك المركزي المصري نحو 4,17 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4,21 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

كما أن سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري يسجل في بنك مصر والبنك الأهلي المتحد والبنك الأهلي المتحد نحو 4,18 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع من صباح اليوم.

بالإضافة إلى أن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين أمام الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية في كلا من بنك بلوم وبنك عودة وبنك المشرق وبنك HSBC والمصرف العربي الدولي وبنك فيصل الإسلامي يبلغ حوالي 4,17 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، وحوالي 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

سعر الريال السعودي في مصر

كما نجد أن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 14 من شهر فبراير مقابل الجنيه المصري في مستهل تعاملات البنوك التالية “بنك قناة السويس، وبنك الإسكندرية، وبنك الإمارات دبي الوطني يسجل 4,16 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ويسجل 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع.

كما أن سعر صرف الريال السعودي اليوم الإثنين في بنك كريدي أجريكول يسجل 4,14 جنيه مصري فقط خلال تعاملات الشراء و 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع، وفي بنك التنمية الصناعية وبنك قطر الوطني QNB يسجل 4,20 جنيه مصري خلال تعاملات البيع ويسجل 4,13 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء.

أما بالنسبة إلى سعر الريال السعودي في البنك العربي الأفريقي الدولي فإنه يبلغ 4,07 جنيه مصري خلال تعاملات الشراء، ونحو 4,21 جنيه مصري خلال تعاملات البيع، وفي بنك أبو ظبي التجاري، وبنك الكويت الوطني والبنك العقاري المصري العربي يسجل 4,07 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء ويسجل 4,20 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.