تعرف على آخر ما توصل إليه سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 13 فبراير

لا يزال سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 13 من فبراير 2022 مستقرا أمام الجنيه المصري في تعاملات البنوك الصباحية حيث بلغ في البنكين الحكوميين نحو 15,64 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، ونحو 15,74 جنيهاً مصرياً خلال تعاملات البيع.

سعر الدولار اليوم

ونجد أن سعر الدولار اليوم الأحد في تعاملات البنك المركزي المصري يستقر على سعر 15,66 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، وعلى سعر 15,75 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

أما بالنسبة إلى بنك القاهرة فإن سعر الدولار اليوم في تعاملاته يبلغ 15,66 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، وحوالي 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

ويسجل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي سي أي بي نحو 15,66 جنيها مصريا لعمليات الشراء، وحوالي 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع صباح اليوم الأحد 13 فبراير 2022.

وبلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية اليوم الأحد حوالي 15,66 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، وحوالي 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

أما عن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 13 فبراير في بنك القاهرة فإنه يسجل 15,66 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، وحوالي 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

ونجد أن سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد الموافق 13 فبراير عام 2022 في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم يسجل حوالي 15,68 جنيها مصريا خلال تعاملات الشراء، ونحو 15,76 جنيها مصريا خلال تعاملات البيع.

والجدير بالذكر أن الوضع الاقتصادي في هذه الأيام غير مستقر حيث تتأثر البورصة العالمية بأزمة التضخم العالمي الذي تشهده جميع الدول العربية والأجنبية في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أزمة فيروس كورونا المستجد ومتحوره اوميكرون الذي تفترس الاقتصاد العالمي وأثر عليه تأثيرا بالغا.

وإلى هنا نكون قد عرضنا لحضراتكم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أهم البنوك المصرية والعاملة في مصر، بمختلف سعر الشراء والبيع، ويجدر الإشارة إلى أن سعر البيع هو سعر بيعك للعملة للبنك الذي تحدده، والشراء هو سعر شرائك للعملة من هذا البنك، وهذا هو وجه الاختلاف بين سعر الشراء والبيع للعملات.

اترك تعليقا