هداياك من مصر يطرح تعرف عليها وطرق المطالبة المجانية للمواطنين بدون دفع أي رسوم لمن هم في عمر 21 عاماً

بنك مصر يطرح هدية مجانية للمواطنين بدون دفع أي رسوم لمن هم في عمر 21 عاماً , يتميز بنك مصر بمميزات كثيرة ومن ه1ة المميظان أنهو من أهم البنوك التي تقدم عروض وخدمات خاصة للعملاء حيث يكتشف الكثير من العملاء المزايا المختلفة التي يقدمها لهم البنك وهي الحصول على بطاقة ميزة مجانية للخصم المجاني والعديد من الخدمات الأخرى. بطاقة صراف آلي مجانية من “ميزة” أصدر بنك مصر بياناً بمناسبة يوم الفلاح، ستقدم البنوك بطاقات خصم فورية مجانية، وستسمح البنوك للعملاء الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بالحصول على بطاقات الشباب المدفوعة مسبقًا ضمن برنامج الشباب.

وقال بنك مصر في بيانه إن العملاء الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا والذين لا يتجاوز عمرهم 21 عامًا بشكل عام يمكنهم فتح حساب، ويمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بمزايا إصدار بطاقة الخصم الفوري المجانية من Bm دون موافقة الوالدين.

هدية بنك مصر المجانية للمواطنين 2022

تعرف علي الهدية المقدمة من بنك مصر المجانية للمواطنين , حيث أعلن بنك مصر في بيان أنه يقدم مجموعة من الخدمات المجانية بمناسبة عيد الفلاح لمدة أسبوعين ابتداءً من اليوم. من 1 إلى 15 سبتمبر، هذا هو خدمة فتح حساب جاري مجانًا، كما يمكن للعملاء فتح حساب بدون التحقق من الحد الأدنى لفتح الحساب.

وحول أنباء فتح حساب مجاني في بنك مصر، قال بنك مصر في بيان إن العملاء الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا وأكثر من 21 عامًا يمكنهم فتح حساب دون موافقة ولي الأمر.، ويمكن للعملاء الاستمتاع بميزة الخصومات الفورية المجانية لإصدار بطاقات Bm.

إصدار بطاقة Go للخصم الفوري مجانا

قال بنك مصر إن العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 35 عامًا يمكنهم الحصول على بطاقة Go التي يمكن للعملاء من خلالها فتح حساب مجانًا، بالإضافة إلى الإعفاء من رسوم إصدار بطاقة ائتمان في حالة حصولهم على قرض شخصي من البنك. يوضح البنك الاشتراك تم سحب 20٪ من الحركة المالية الأولى للمحفظة الإلكترونية للبنك.

كما أعلن بنك مصر في بيان صحفي نشره على موقعه على شبكة الإنترنت ، إطلاق مجموعة من الخدمات المجانية اعتبارًا من 1 سبتمبر ، والتي استمرت أسبوعين بمناسبة عيد الفلاح ، حسابه دون اعتبار للحد الأدنى لفتح الحساب المصرفي. .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.