“استثمار فلوسك” شهادات الادخار من بنك البركة 18% الحق قبل الجميع وشهادات بنك ناصر الاجتماعي 2022 بالتفاصيل

قام الكثير من المواطنين بالبحث عن الشهادات الخاصة ببنك ناصر الجديدة حيث قام بنك ناصر بالإعلان عن قيامه بإصدار شهادة ادخار لكل المواطنين، مدة شهادة الادخار ثلاثة سنين متتالية، وعائد الشهادة السنوي يكون ١٥٪ من قيمتها، وبين البنك بأنه إذا قام المواطن بصرف العائد الخاص بالشهادة الشهري فائدة الشهادة ستكون اربعة عشر بالمائة فقط، أما اذا قام المواطن باستلام العائد كل ثلاثة شهور، الفائدة ستكون حينها أربعة عشر وربع بالمائة

مميزات شهادات بنك ناصر الاجتماعي

يوجد العديد من الشهادات التي قام بنك ناصر بطرحها منها شهادة رد الجميل التي تختص بالمواطنين الذين تكون أعمارهم حوالي ستين سنة فيما فوق، شهادة يد واحدة وتختص بالأطباء والممرضين حتى تكون وسيلة مساعدة للتصدي لفيروس كورونا، شهادة الثلاث سنوات وهي لكل المواطنين دون استثناء، شهادة زاد الخير التي تخص الأفراد المعاقين  وتخص التعليم لرفع مستواه، شهادة بنك ناصر للادخار التي تم إصدارها في الأيام القليلة الماضية.

سنوضح فيما يلي المميزات التي تتمتع بها شهادات بنك ناصر :

  • شهادة الادخار الجديدة التي بمقدار ١٥٪ تحسب من أول يوم بعد الإيداع .
  • مسموح للعملاء استرداد الشهادة بعد انقضاء ستة أشهر منذ الإيداع.
  • يسمح البنك لجميع العملاء الذين معهم شهادات ادخار إمكانية عمل قرض بضمان الشهادة مع شروط يتم اتباعها.
  • يحاول البنك توفير سبل الراحة للعملاء بقدر الإمكان.
  • عمل بنك ناصر على رفع عائد شهادات المواطنين كبار السن المسماة رد الجميل لتصبح خمسة عشر وربع بالمائة في السنة.

شروط تسجيل الأفراد في شهادة ادخار بنك ناصر

يوجد عدة شروط لقبول التسجيل في شهادة الادخار الجديدة وهي أن شهادة الادخار الجديدة تكون بدايتها من ألف جنيه كما يحسب البنك عائد الشهادة منذ اليوم الأول بعد التسجيل ويستطيع المواطن أن يسترجع الشهادة الخاصة به بعد مدة ستة شهور منذ التسجيل كما يستطيع المواطن عمل قرض بضمان الشهادة مع شروط يتم اتباعها.

شهادة ادخار بسعر فائدة 18% من بنك البركة مصر

يقدم بنك البركة مصر مجموعة متنوعة من خطط الادخار حيث يقدم بنك البركة شهادة البركة الذهبية لمن يرغب في الادخار لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية لا تقل عن 14٪ تدفع شهريًا مع تقديم معدل عائد قدره صكوك البركة الذين يرغبون في الاستثمار لفترة طويلة 18٪، صكوك البركة 10 سنوات، عائد تراكمي.

1 6 2 4 3 1 4 1

شهادة ادخار بنك ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادات ادخار ثلاثية بمعدلات فائدة تبلغ حوالي 15٪ تدفع سنويًا أو 14.25٪ مع عوائد تدفع كل ثلاثة أشهر أو 14٪ شهريًا. 15.25٪ ، 14.5٪ فائدة ربع سنوية و 14.25٪ فائدة شهرية.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا تفاصيل  شهادة الادخار الجديدة التي أصدرها بنك ناصر وتعرفنا على مميزاتها والعائد الخاص بها كما تعرفنا على أنواع الشهادات التي قام بنك ناصر بإصدارها والفئات التي تخصها الشهادات كما عرفنا شروط التسجيل في الشهادة الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.