“شهادت ١٦% الحق عروض بنك مصر banquemisr” شهادات الادخار بنك مصر الجديدة 2022 تعرف علي التفاصيل بالكامل الحق قبل الجميع

شهادت ١٦% الحق عروض بنك مصر banquemisr ارتفاع في أسعار شهادات الادخار في بنك مصر.. من هنا، هو عنوان مقالنا اليوم وذلك لأنه من أهم الموضوعات على الساحة الآن التي يمكننا التحدث فيها بمزيد من التفاصيل والمعلومات، حيث لاحظنا في الفترة الأخيرة استمرار الحرب الأوكرانية الروسية  والتي كانت سببًا في انهيار الاقتصاد للدول الفقيرة في العالم، كما أنها تقوم بالضغط وبشكل مباشر على الدول ذات الاقتصاد المتوسط، الأمر الذي جعل اقتصاد تلك الدول يدخل في مرحلة من الركود والتضخم والذي يؤدي في النهاية لارتفاع الأسعار بشكل جنوني.

ووسط هذه المخاوف قامت البنوك المصرية وعلى رأسها بنك مصر، بإطلاق شهادات لكي يتمكن الأشخاص الذين لديهم مخاوف من التضخم الاقتصادي الذي يعيش العالم الآن على حافته، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نناقش معكم شهادات الادخار في بنك مصر وأسعارها التي ارتفعت، وخاصة بعد ارتفاع أسعار الفائدة مؤخرًا.

أسعار شهادات الادخار في بنك مصر

سوف نتحدث معكم عن أهم التفاصيل الخاصة بارتفاع أسعار شهادات الادخار في بنك مصر، فيما يلي:

  • بعد الأزمة الاقتصادية التي سببتها الأزمة الروسية الأوكرانية عقد البنك المركزي مؤخرًا اجتماعا طارئ.
  • أسفر هذا الاجتماع عن قرار في غاية الأهمية وهو ارتفاع سعر الفائدة بمعدل حوالي 2٪.
  • جاء ذلك بناء على رفع البنك الفيدرالي لسعر الفائدة.
  • لذلك تم ارتفاع أسعار شهادات الادخار في بنك مصر.

شهادات بنك مصر

شهادة القمة صالحة لمدة 3 سنوات سعر الفائدة السنوي 14٪ والعائد شهرياً والمدة ثابتة والشراء يبدأ من أول ألف جنيه ولا يوجد حد أقصى للمضاعفات.

شهادة الإيداع لمدة 5 سنوات (الدخل الثابت): من 9٪ السابقة تكون الزيادة السنوية من 1٪ إلى 10٪ ويتم دفع الدخل شهريًا ويتم شراء أول 1200 جنيه ولا يوجد حد أقصى للشراء.

شهادة الإيداع لمدة 5 سنوات (الدخل الثابت): يتم زيادة معدل الفائدة السنوية من 9.5٪ إلى 10.5٪، ويتم دفع الدخل سنويًا، ويبدأ الشراء من أول ألف جنيه، ولا يوجد حد أقصى للشراء.

شهادة 7 سنوات (دخل ثابت): يتم زيادة معدل الفائدة السنوية بنسبة 1٪ إلى 10.75٪ من 9.75٪، ويتم دفع الدخل شهريًا، ويبدأ الشراء من 750 جنيهًا مصرية، ولا يوجد حد للشراء.

قسيمة الدخل المتغير لمدة 3 سنوات: يتغير سعر الفائدة يوميًا، ويرتبط بمؤشر قونية للبنك المركزي المعتمد مؤخرًا، والذي يتم من خلاله تحديد الفائدة، بدءًا من الحد الأدنى للشراء بقيمة 500 جنيه مصري، مع عدم وجود حد أقصى للشراء.

سندات لمدة 3 سنوات، تم تحويلها ربع سنوي إلى عائد متغير: حاليًا 11.5٪ سنويًا مربوطة بمتوسط ​​سعر ممر البنك المركزي، بزيادة 0.25٪ 1000 جنيه ، لا يوجد حد أقصى للشراء.

ارتفاع في أسعار شهادات الادخار في بنك مصر.. من هنا
ارتفاع في أسعار شهادات الادخار في بنك مصر.. من هنا

أنواع الشهادات الخاصة بالادخار في بنك مصر

وفيما يلي سنقدم تفاصيل ارتفاع شهادات الادخار:

  • شهادة ادخار ذات العائد الثابت لمدة لا تزيد عن خمس سنوات.
  • شهادة ادخار يتميز عائدها بالثبات لمدة سبعة سنوات.
  • كذلك شهادة ثلاثية وتتميز بعائدها المتغير على مدار الشهر.

الرابط الخاص بالموقع الرسمي لبنك مصر لمعرفة أسعار الشهادات بعد ارتفاعها

وفيما يلي سنقدم لكم الرابط الخاص بموقع بنك مصر:

  • وللمزيد من التفاصيل حول أسعار الشهادات الخاصة بالادخار بعد ارتفاع أسعارها، يمكنك زيارة الموقع الرسمي ببنك مصر من هنا: https://www.banquemisr.com/?sc_lang=ar-EG

وإلى هنا فقد انتهينا من مقال بعنوان ارتفاع في أسعار شهادات الادخار في بنك مصر.. من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.