“تمويل بدون كفيل” موقع منصة سلفة طريقة الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل الراتب او كفيل وطرق التسجيل

تعتبر منصة سلفة من أهم المنصات والمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، والتي يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات المالية والقروض للمواطنين، ويتم ذلك من خلال تطبيق سلفة ، من خلال عمليات التمويل الفوري الصغيرة للأفراد، تم إنشاء هذه المنصة في عام 2018، المؤسس هو رجل أعمال يزيد الطويل مرخص من البنك المركزي السعودي عام 2022.

تمويل شخصي من منصة سلفة

توفر منصة سلفة للأفراد خدمات تمويلية سريعة من 1000 ريال سعودي بحد أقصى 5000 ريال سعودي مع شروط دفع سهلة تصل إلى 6 أشهر، تقديم إلكتروني للطلب من خلال المنصة، يمكنك الحصول على تمويل بينما هنا في هذه الحالة، لا تحتاج للذهاب إلى المنصة، في غضون 24 ساعة من طلبك للحصول على الأموال تحويل الأموال، تدعم منصة سلفة التمويل المصرفي من خلال الاستخدام الفعال للهواتف الذكية.

منصة سلفة
منصة سلفة

شروط الحصول على تمويل من منصة سلفة

تم إطلاق برنامج تجريبي لتحقيق الاستقلال المالي وزيادة التوظيف من خلال إنشاء سلسلة من المشاريع التي تركز في النهاية على المصالح الاقتصادية السعودية. في مختلف المجالات.

يمكن التواصل من خلال المنصة الرسمية للبرنامج عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 8001111907 يجب على المتقدمين استيفاء عدد من الشروط للتقدم للحصول على الخدمات المالية: –

  • يجب أن يكون المتقدمون للدفع مقدمًا مواطنين سعوديين ويقيمون في المملكة العربية السعودية.
  • ألا يزيد العمر عن 60 سنة ولا يقل عن 18 سنة.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين عمل، على سبيل المثال في وكالة حكومية لمدة 3 أشهر على الأقل، أو في وكالة خاصة لمدة أقصاها 6 أشهر.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم دخل شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي.

خطوات الحصول على تمويل من سلفة

أطلق البنك المركزي السعودي عدة برامج تمويلية خلال السنوات القليلة الماضية، من أهمها برنامج سلفة الذي يوفر التمويل الأصغر لفئات معينة من المواطنين السعوديين. الهدف الأول للبرنامج هو تمكين المواطن من إنشاء مشروعه الخاص.

والذي سيوفر من خلاله الدخل اللازم لحياة كريمة. تحرص جميع مؤسسات المملكة على الارتقاء بمستوى مواطني المملكة لتحقيق رؤية المملكة وأهدافها بحلول عام 2030 يجب على المتقدم اتباع الخطوات التالية:-

  1. أولاً، يجب على مقدم الطلب الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالمنصة، والذي يمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط
  2. سيذهب مقدم الطلب بعد ذلك إلى الصفحة الرئيسية وينقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. ثم إنشاء حساب جديد على المنصة.
  4. قم بتسجيل معلومات مقدم الطلب، بما في ذلك رقم الهوية وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهوية ورقم الهاتف المحمول وكلمة المرور.
  5. بعد التسجيل، حدد المبلغ الذي تريد استلامه واختر فترة السداد المناسبة.
  6. من الضروري قراءة جميع الشروط والأحكام والموافقة عليها
  7. إرسال جميع المستندات والأوراق المطلوبة.
  8. تحقق من البيانات المدخلة وتأكد من صحتها.
  9. الضغط على طلب التمويل.
  10. انقر فوق خيار التأكيد وانتظر وصول رسالة التأكيد.

أخيرًا، نأمل أن نكون قد أوضحنا بنجاح كيفية الحصول على الموارد المالية الشخصية بسرعة من سلفة دون تحويل الرواتب أو تقديم ضمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.