اعلي عائد الشهادات البنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك ناصر والبركة ونصائح حول شهادة بنك مصر18%

شهادات البنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك ناصر والبركة نحن على بعد ساعات قليلة من اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري والمقرر عقده غدًا الخميس 18 أغسطس 2022، وفي الدقائق القليلة الماضية حدثت زيادة في نشاط البحث عن شهادات الاستثمار أو الادخار من قبل السوق المصري المقدمة من البنوك العامة يسعى الكثير من المواطنين إلى ادخار أموالهم واستثمارها. وعلى وجه الخصوص، قام البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة غدًا، وتعتبر شهادات الاستثمار أو الادخار أفضل حل للمواطنين في الفترة الحالية، لذلك سنراجعها من قبل البنك.

وأتاح بنك البركة مصر، عدد من البرامج التي يمكن للعملاء شراء شهادة ادخار وفقا للشروط التي تتناسب مع احتياجات المودعين، حيث يتيح برامج إيداع بسعر فائدة يبدأ من 2 إلى 18%.

ويمكن لعملاء بنك البركة مصر الاستفادة بسعر فائدة على الحساب الاستثماري ذو العائد اليومي بداية من 3.50 وحتى 5.50 %

شهادة ادخار بسعر فائدة 18% مقدمة من بنك البركة

ويقدم بنك البركة لراغبي الادخار أجل 3 سنوات شهادة البركة الذهبية يصل سعر الفائدة شهريا 14% بينما يقدم لراغبي الاستثمار لآجال طويلة صك البركة بعائد 18% صك البركة 10 سنوات عائد تراكمي.

شهادة بنك البركة الـ15%

صادر عن بنك البركة وتبلغ قيمة الفائدة المقدمة على الشهادة 18٪ حيث أن العائد المدفوع كل 3 أشهر ما بين 10.25٪ بحيث تكون الفائدة 10.5٪ نصف سنوي و 11٪ سنويا لمدة 10 سنوات وتعتبر بحد أدنى للشراء 1000 جنيه شهادة أخرى مدتها 3 سنوات صادرة عن بنك ناصر الاجتماعي بمعدل فائدة سنوي 15٪، ولكنها ستدفع 14.25٪ إذا دفعت على أساس ربع سنوي و 14٪ إذا دفعت على أساس شهري.

مميزات شهادة الـ15% من بنك ناصر

  • 1- تحسب المرتجعات من اليوم التالي لشراء الشهادة
  • 2- قابلة للاسترداد بعد ستة أشهر من تاريخ الإصدار.
  • 3- يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة.

غرامة كسر شهادة Bank الاهلي

ينص على أنه سيتم إرجاع قيمة شهادات الاستثمار البلاتينية وخمس سنوات على أساس شهري قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، ولا يمكن استردادها في غضون 6 أشهر من تاريخ انتهاء الصلاحية أيام عمل بعد تاريخ الشراء، وإلا ستكون هناك عقوبة لكسر الشهادة قبل تلك الفترة.

سعر الفائدة نبذة عن شهادة الاستثمار الآمن من البنك الأهلي:

كما أن البنك الأهلي حاصل على شهادة استثمار وهي شهادة الأمان المصرية وهي شهادة تأمين للعاملين غير المهيكلين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 59 عامًا بعائد سنوي 13٪ وسعر شرائها بدءًا من 500 جنيه وحتى 2500 جنيه كحد أقصى، تنص الشهادة على دفع 50000 جنيه في الحالات التالية 250000 جنيه للوفيات الطبيعية والعرضية ومن المقرر أن تجتمع لجنة السياسة النقدية مساء الخميس لمناقشة تغيير أسعار الفائدة وتوقع رفعها، الأمر الذي سيترجم إلى اجتماع للجنة المصرفية، وتحديداً أكبر بنكين حكوميين، بنك نيجارا وبنك مصر، لدراسة توفير أسعار الفائدة الجديدة شهادة، بمجرد الوصول إليها 18٪ من الوقت، وهي أعلى نسبة في تاريخ البنوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.