شعبة الأسماك: استقرار أسعار السمك في سوق الجملة اليوم الثلاثاء 15 فبراير

يقدم لحضراتكم موقع «لحظات نيوز» خدمة التعرف على أسعار أبرز السلع الغذائية التي يبحث عنها الجميع في بداية اليوم، وسيكون حديثنا في هذا التقرير حول أسعار السمك اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر فبراير لعام 2023 في سوق العبور والأسواق المحلية، خاصةً أنها في حالة من الاستقرار الملحوظ منذ فترة لا بأس بها، والآن نترككم مع أسعار السمك في مصر اليوم في سطور التقرير القادمة.

أسعار السمك اليوم الثلاثاء

إن الحكومة المصرية تبذل قصارى جهدها من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري، ومن أشكال ذلك أنها تقوم بالكثير من المشروعات التي تعزز إنتاجية السلع الغذائية بحيث ينخفض سعرها في الأسواق مقابل زيادة معدل الطلب عليها، وها هي تقيم مشروعات استزراع سمكي بهدف تعزيز إنتاج السمك في مصر والحفاظ على معدل أسعار مناسب للجميع.

وتأثرت بالفعل أسعار السمك في الأسواق اليوم الثلاثاء بتلك المشروعات حيث سجلت 22 و26 جنيهاً مصرياً للكيلو الواحد من السمك البلطي حجم 1، بالإضافة إلى أن سعر السمك البلطي حجم 2 للكيلو الواحد يبلغ 19 جنيه فقط لا غير وحتى 21 جنيه.

كذلك يسجل سعر كيلو السمك البلطي الاسواني اليوم الثلاثاء حوالي 17 جنيه إلى 37 جنيه مصري للكيلو الواحد فقط لا غير، ويسجل سعر الكيلو الواحد من الفيليه البلطي حوالي 30 جنيه بحد أدنى وإلى 110 جنيه بحد أقصى.

كما نجد أن سعر قشر البياض اليوم الثلاثاء يسجل 80 جنيه إلى مائة جنيه بحد أقصى، ونجد أن سعر البياض الأملس حجم 1 يسجل 80 جنيه مصري بحد أدنى وحتى مائة جنيه فقط لا غير، وسعر كيلو القراميط اليوم بداية من عشرة جنيهات وحتى عشرين جنيه فقط لا غير، وسعر الكيلو الواحد من الثعابين يسجل 210 جنيه.

سعر السمك اليوم في مصر

أما بالنسبة إلى سعر السمك المكرونة اليوم الثلاثاء في سوق الجملة فيسجل 20 جنيهاً بحد أدنى ويسجل حتى 40 جنيهاً بحد أقصى للنوع الخليجي، بينما يسجل النوع السويسي نحو 50 جنيهاً فقط لا غير، والمجمدة تسجل 30 جنيهاً فقط لا غير.

واستقر سعر الكيلو الواحد من البرانيس الإسكندراني عند مستوى 20 جنيه بحد أدنى وإلى 40 جنيه فقط لا غير، بالإضافة إلى سعر السمك القرش وهو 30 جنيه إلى 40 جنيهاً، والبربون المجمد بـ30 جنيه بحد أقصى، وسعر الكابوريا اليوم بـ30 جنيه أيضا وإلى 130 جنيهاً فقط لا غير.

تعليقات (0)
إغلاق