عاجل الان موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد 2022 الكويت csc.gov.kw الخدمات الإلكترونية التسجيل والشروط

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد 2022 الكويت csc.gov.kw يبحث العديد من الموظفين، مواطنين ومقيمين، عن رابط لديوان الخدمة المدنية الجديد لدولة الكويت للتسجيل في المنصة الإلكترونية وتنفيذ المعاملات اللازمة بسهولة “من خلال جريدة لحظات نيوز” تأسست هيئة الخدمة المدنية الكويتية بموجب قرار مجلس موظفي الخدمة المدنية بتاريخ 7 يناير 1979 بقانون رقم (15) لسنة 1979 في الخدمة المدنية، حيث تعمل في إطار السياسة الحكومية العامة لتحديث الإدارة العامة، وتطوير الخدمة المدنية في الأجهزة الحكومية، ورفع كفاءة موظفيها. الخطوط والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد
موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد

ديوان الخدمة المدنية الجديد

قام رابط بوابة هيئة الخدمة المدنية الكويتية csc gov kw مؤخراً بزيادة معدل البحث عن هذا الرابط على موقع ديوان الخدمة المدنية الكويتية لتمكين التسجيل الإلكتروني على المنصة وزيادة الوصول إلى خدمات المواطنين التي نأمل في الحصول عليها وجعل جميع المعاملات سهلة وسلسة. تحرص دولة الكويت، التي أنشأت مجلس ديوان الخدمة المدنية عام 1979 م، على تحسين جودة المنصة، وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، والارتقاء بجودة موظفي الهيئة.

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت

يمكن الوصول إلى بوابة الخدمة المدنية لدولة الكويت الجديدة من خلال الرابط التالي: portal.csc.gov.kw يمكن للموظف بعد ذلك الاستمتاع بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الخدمة المدنية الكويتية بعد إتمام عملية تسجيل الدخول، والتي سنشرحها في المقالة التالية.

يمكن للموظفين التسجيل في بوابة هيئة الخدمة المدنية الكويتية الجديدة باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الرسمي للخدمة المدنية الكويتية من خلال هذا الرابط: portal.csc.gov.kw
  • النقر على زر مستخدم جديد.
  • كتابة الرقم المدني للموظف.
  • الضغط على أيقونة التالي.

لا يمكن التمتع بالخدمات المتعلقة بموظفي الخدمة المدنية إلا بعد تفعيل نظام الخدمة المدنية الإلكتروني هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال المقدم من خلال موقع أنا أعلم أنه صحيح للمحتوى العربي، والذي نناقش فيه رابط بوابة ديوان الخدمة المدنية الجديد المقدم من دولة الكويت أون لاين للموظفين أو العاملين في قطاع CSC.

وطرق تسجيل الدخول. في بوابة csc.gov.kw الجديدة، أعدت أيضًا ديوانًا الخدمة المدنية الكويتية تأسست ديوان الخدمة المدنية في 7 يناير 1979 بموجب القانون رقم (15) لسنة 1979 للتعامل مع شؤون الخدمة المدنية. كما تعمل في إطار السياسة العامة للحكومة لتحديث الإدارة العامة وتطوير الخدمة المدنية للجهات الحكومية وزيادة إنتاجية موظفيها. نأمل أن تستفيد من هذا المقال من لحظات نيوز.

انتقل مباشرة إلى الموقع الجديد للخدمة المدنية لدولة الكويت عبر الرابط “اعلي” لإنشاء حساب جديد، ثم قم بتسجيل الدخول عبر الإنترنت والوصول إلى خدمة ذاتية واسعة النطاق تعتمد دولة الكويت على رابط من موقع هيئة الخدمة سيفيك تم ترحيل بوابة الكويت الجديدة csc.gov.kw إلى بوابة الديوان الجديدة بدلاً من البوابة القديمة. تقدم البوابة عددًا من الخدمات الإلكترونية، منها: الاستعلام عن خدمات الشهادات واستفسارات مكتب الخدمة عن بيانات الموظفين في مكاتب الخدمة.

اترك تعليقا