تفاصيل حول حادثة مقتل صيدلي مصري على يد سيدة في سكاكا

مقتل صيدلي مصري في سكاكا

مقتل صيدلي مصري في سكاكا السعودية كشف مصدر أمني سعودي، عن تفاصيل جديدة عن وفاة أحمد حاتم، الصيدلاني المصري من محافظة المنوفية، والذي كان يعيش في مدينة السقاة السعودية، بعد أن استشهد بعد إصابته برصاصة سعودية.

تغرق مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بأخبار وفاة المواطن المصري أحمد محمد حاتم الذي عمل صيدليًا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية وجهت الرصاصة إليه.

قال أحمد محمد، عم الصيدلاني المصري المقتول، للحظات نيوز من 24  الشهر الجاري إنهم تلقوا نبأ مقتل نجله من زميل له في السعودية.

وأوضح أنهم تلقوا معلومات تفيد بإطلاق النار عليه وقتلته امرأة أثناء عمله في صيدلية معروفة بعد مشادة بينهما، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للحادث لم تعط أبعادا كافية لهم.

وأضاف نجل عم الصيدلاني المصري، أنهم ينتظرون انتهاء الإجازة الرسمية والعودة للعمل بالجهة الحكومية، وتكليف محامٍ لمتابعة عملية استرداد الجثة، وكذا تفاصيل القضية.

وأشار إلى أن وزير الخارجية المصري السفير سامح شكري أرسل وفدا من القنصلية المصرية إلى السعودية لمتابعة القضية والإجراءات، وأوضح أن الدوائر الحكومية ستعود للعمل بعد مغادرة السعودية رسميا للبلاد. ومن المقرر أن تبدأ عملية نقل الجثة نهاية هذا الأسبوع.

في غضون ذلك، قال محمد قنديل، جار الصيدلاني المصري الدكتور أحمد حاتم، الذي استشهد برصاص امرأة في السعودية، إن تحقيقًا جنائيًا من قبل أجهزة الأمن السعودية ذهب إلى الصيدلية مع المجرمين ؛ بحسب القاهرة في التقرير الرابع والعشرين. وإزالة الكاميرات وتمثيل الجريمة.

وأضاف أن تفاصيل الحادث ما زالت غير واضحة. لأن الدكتور أحمد حاتم كان بمفرده في الصيدلية وقت الحادث، مبيناً أن تفاصيل الحادث جاءت من أصحاب المحلات القريبة من الصيدلية، حيث أبلغوا عن المشاجرة ؛ حيث رفض الصيدلي إعطاء المرأة وصفة.

اترك تعليقا