صندوق الموارد البشرية ١٤٤٣.. هدف يوفر الآن 2000 وظيفة للرجال والنساء من تمهير في القطاع الحكومي والشركات

أعلن صندوق الموارد البشرية “هدف”، أن هناك الآن أكثر من 2000 وظيفة مختلفة متاحة للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية. يتم ذلك من خلال برنامج تمهيد للتوظيف والتدريب الوظيفي. والذي يوفر العديد من الوظائف للرجال والنساء في مختلف القطاعات الحكومية والشركات الكبرى في مدن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية ، يعلن صندوق الموارد البشرية باستمرار عن جميع الوظائف المتاحة من خلال موقع التوظيف الرسمي الخاص به. يوفر “هدف” الآن طلبات عمل من 48 قطاعًا حُكُومِيًّا مختلفًا و 35 شركة كبرى في مدن مختلفة في جميع أنحاء المملكة، ويتم التوظيف للرجال والنساء الحاصلين على دبلومات وشهادة البكالوريوس وما أعلى، حسب متطلبات الوظيفة التي يتقدمون إليها.

وظائف هدف للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية 1443

وظائف هدف للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية 1443
وظائف هدف للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية 1443

قام صندوق “هدف” الآن بالإعلان من خلال ” تمهير” عن العديد من الوظائف المختلفة والتي يمكن طلبها مباشرة بعد معرفة طبيعة الوظيفة، وفرت العديد من فرص العمل المختلفة في القطاعات الحكومية العديدة، وتشمل النيابة العامة، وزارة الحج والعمرة، الهيئة العامة للجمارك، وزارة التجارة، وزارة المالية، وزارة النقل، هيئة النقل العام، الهيئة العامة للجمارك. وقطاعات مختلفة أخرى ، هناك أيضًا العديد من الشركات الحكومية الكبيرة التي تقدم الآن الكثير من فرص العمل، بما في ذلك شركة الغاز والتصنيع الوطنية والشركة الوطنية للإسكان وشركة توتال السعودية للمنتجات البترولية، وشركة فايزر السعودية ومصرف الإنماء وغيرها من الشركات الكبرى في المملكة.

شروط وظائف “هدف” من خلال “تمهير” لكل من الرجال والنساء

فيما يلي بعض الشروط الأساسية التي يجب أن يستوفيها المتقدمون لوظائف تمهير:

  • أن يكون المتقدم أو المرشح للوظيفة سعودي الجنسية.
  • الحصول على المؤهل المطلوب للوظيفة، سواء أكان ذلك دبلومًا أم بكالوريوس أو أعلى، اعتمادًا على متطلبات الوظيفة المعروضة.
  • لا يتطلب خبرة عمل سابقة
  • يجب ألا يكون المتقدم موظفًا أو تم توظيفه في الأشهر الستة السابقة لتقديم الطلب.
  • يجب ألا يكون المتقدم قد شارك سابقًا في برنامج “تمهير” التدريبي أثناء العمل

التقديم على وظيفة ببرنامج تمهير 1443

يمكنكم التقدم عبر الموقع الرسمي لصندوق “هدف” للموارد البشرية والتنمية، ويوجد الآن أكثر من 2000 وظيفة متاحة في مختلف التخصصات والمهارات متوفرة الآن للجميع. سيتم غلق إمكانية تقديم الطلبات للوظائف المذكورة أعلاه بمجرد اكتمال العدد المطلوب.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي وضحنا به ما يوفره صندوق “هدف” من وظائف وطريقة التقدم إليها.

اترك تعليقا